بالفيديو.. رئيس الوزراء التركي يوقف موكبه على الطريق للسلام على عروسين شاهدهما في إسطنبول

تم النشر: تم التحديث:
SDG
sm

فاجأ رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم عروسين تركيين تصادف مرور موكبه بمرور السيارة التي أقلتهما في أحد شوارع مدينة إسطنبول، حيث بارك لهما الزواج وقدم للعريس هدية خاصة.

ووفقاً لصحيفة "حرييت" التركية المعارضة التي نقلت الخبر، فإن رئيس الوزراء التركي كان متوجهاً لمنطقة تشيكماكوي في مدينة إسطنبول لحضور حفل زفاف ابنة أخيه قبل أن يوقف موكبه ويطلب من حراسه الانتظار.

لم يدرك طاقم الحماية المرافق لرئيس الوزراء ما حدث، ثم سرعان ما نزل يلدريم من سيارته وتحدث مع تاجر كان متواجداً في المكان ليخبره يلدريم أنه توقف لينتظر سيارة عريس ستمر من المكان بعد أن شاهدها من بعيد في طريق أخرى قائلاً "يبدو أن سيارة العروسين قادمة إلى هنا، سأنتظرهما".

بعدها بدقائق وصل العروسان بالفعل إلى المكان الذي تواجد فيه يلدريم، حيث رافقتهما فرق الحماية الخاصة برئيس الوزراء، قبل أن ينزلا من السيارة ويتبادلا التحية معه.

وقدم يلدريم هدية مالية للعريس، كما التقط مع رفقة العروسة صوراً تذكارية، بعد أن تمنى لهما حياة زوجية سعيدة.



وشارك رئيس الوزراء التركي نفس اليوم في حفل زواج ابنة أخيه رفقة عدد من المسؤولين الأتراك، حيث قدم لها عدداً من النصائح طالباً منها إطاعة زوجها.

وقال إن "سر السعادة الزوجية يكمن في طاعة الزوج وإراحته"، مضيفاً عند نهاية حديثه أنها "يجب عليها أن تعرف جيداً كيف تهدئ من روع الزوج حينما يغضب".

وخلال السنوات الماضية قام يلدريم بالعديد من الفعاليات المشابهة التي ساهمت في زيادة شهرته منذ أن كان وزيراً للمواصلات والنقل البحري والاتصالات، حيث سبق وشارك في برنامج يُدعى "تاكسي المجلس" الذي بثه التلفزيون الرسمي، وظهر فيه سائقاً لسيارة الأجرة، يشارك الناس همومهم ومشاكلهم.

وفي مناسبة أخرى، قام يلدريم الذي عين رئيساً للوزراء خلفاً لأحمد داوود أوغلو بإقناع عائلة إحدى الفتيات بالزواج من ضابط شرطة قابله خلال زيارة قام بها إلى أحد مراكز الشرطة في مدينة إسطنبول.