آفليك.. بانديراس.. شوارزنيغر.. ويلس.. أشهر من لاحقتهم دعاوى الطلاق قبل براد بيت

تم النشر: تم التحديث:
DIVORCE
HuffpostArabi

تشهد الأوساط الفنية في هوليوود حالات انفصال وارتباط كثيرة، كان آخرها خبر طلب الممثلة الأميركية انجلينا جولي الطلاق من مواطنها براد بيت، حيث تابع أخبارها الملايين حول العالم.

فأخبار المشاهير وحياتهم الشخصية لا تقل أهمية لدى الكثير من المعجبين عن الأعمال الفنية لنجومهم المفضلين، وهي في واقع الأمر صورة أخرى من صور الترويج لشعبيتهم وأعمالهم، حتى لو طالبوا الصحافة بالابتعاد عن حياتهم الشخصية.

فظهورهم على أغلفة أشهر المجلات بعد الطلاق أو الارتباط وتناقل أخبارهم يرفع من شأن أهميتهم، ويتحكم في بعض الأحيان بنجاح أو فشل أعمالهم الفنية.

وأشهر مثال على هذا الفشل الذي صاحب عرض الجزء الثالث من Mission Impossible، حيث سبق عرض الفيلم ظهوره في برنامج أوبرا، بطريقة أثارت سخرية العامة عندما قفز على الأريكة أثناء استضافته أكثر من مرة تعبيراً عن حالة السعادة التي شعر بها بعد ارتباطه بالممثلة كيتي هولمز.

فيما يلي أشهر حالات الطلاق الصادمة التي جاءت دون مقدمات حسبما حصرها موقع Divorce Debbie ،وبعد قصص حب وعشرة طويلة بين أزواج مشاهير ظنهم المعجبون يعيشون حياة زوجية تشبه قصص حب الأساطير الخالدة.


براد بيت وجنيفر آنستون




jennifer

براد بيت وجينيفر آنستون، كانا يُسمّيان "الثنائي الذهبي" وقد التقيا عبر ما يسمى "الموعد الأعمي" أي بترتيب مدّبر دون أن يعلما أن أصدقاء مشتركين رتّبا للقائها عام 2000.

وكانت قصة حبهما ملهمة للملايين من عشاق الممثل الوسيم، وبطلة مسلسل Friends التي كانت تحظى بشعبية كبيرة جداً بين الشباب وقتها، وكان من المتوقع لهما أن يشيخا معاً وكأن كلاً منهما خلق لأجل الآخر، ولكن مع اقتحام انجلينا جولي لحياة بيت بعد أن اشتركا في بطولة فيلم Mr. & Mrs. Smith تدهورت علاقته بآنستون وتم الطلاق بينهما.


بن آفليك وجنيفر غارنار




ben

كان خبر انفصال الممثل الأميركي بن آفليك وجينيفر جارنر مؤخراً مفاجأة كبيرة للجمهور بعد زواج دام 10 سنوات وكانت ثمرته 3 أطفال.. ولم يعرف بعد ما إذا كان الطلاق قد تم رسمياً، لكن الثنائي دائماً ما يشاهدان معاً برفقة أبنائهما يمارسون حياتهم الطبيعية رغم أن كلاً منهما يعيش في منزل منفصل.


انتونبو بانديراس وميلاني غريفث




antonio

عندما تزوج الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس من الممثلة الأميركية ميلاني غريفث، لم يتوقع أحد أن يستمر الزواج بينهما لأكثر من عام لعدة عوامل منها أن غريفث كان تكبر بانديراس بـ15 عاماً، لكن زواجهما استمر 18 عاماً ليأتي الطلاق بعدها مفاجأة خصوصاً أن غريفث كانت قد مرّت بظروف صحية صعبة، ساندها فيها زوجها لوقت ليس بقليل.


هايدي كلوم وسيل




pic

جاء انفصال العارضة الألمانية هايدي كلوم عن زوجها المغني السمر سيل مفاجأة لكل المعجبين بقوة العلاقة التي كانت تبدو أنها تجمع بين الثنائي الذي كان يطلق على زواجهما لقب "الصخرة الصلبة، حيث كان مفعماً بالوعود في كل مرة احتفل به الزوجان بعيد زواجهما، لهذا كان طلاقهما مفاجأة كبيرة وصادمة.


جنيفر لوبيز ومارك انثوني




pic

كانت جنيفر لوبيز مطلقة مرتين ودخلت في علاقات متعددة مع مشاهير مثل بن أفلك وبي ديدي، قبل أن تتزوج من المغني مارك انثوني.

وكانا دائمي الظهور معاً في كل المناسبات الاجتماعية والفنية، كما أنجبت المغنية والممثلة المشهور منه توأماً طفلاً وطفلة، وكانت العائلة تبدو مثالية بالفعل حتى أعلنا انفصالهما وسط ذهول الجمهور عام 2011.


آرنولد شوارزنيغر وماريا شريفر




arnold

كوّن الممثل الأميركي ذو الأصول النمساوية آرنولد شوارزينيغر وماريا شريفروهي من سلالة عائلة كنيدي الأميركية العريقة، ثنائياً قوياً بكل ما للكلمة من معنى، وتاريخهما العائلي مع أطفالهما يشهد بذلك.

إلا أن ماريا اكتشفت علاقة آرنولد بمدبرة المنزل وأخذت قرارها بالانفصال، وإلى الآن لم يتم الطلاق بعد ولكنه قريب، خاصة بعد أن بدأ آرنولد بمواعدة امرأة أخرى .


ريس وذرسبون ورايان فيليبه




pic

انفصلت الممثلة ريس وذرسبون عن زوجها رايان فيليبه بعد زواج قوي، أنجبا خلاله طفلاً وطفلة، ولم يعلنا أبداً عن أسباب ذلك القرار، إلا أن كثيرين أرجعوا ذلك إلى صغرهما في السن عندما قررا الزواج.


غوينث بالترو وكريس مارتن




pic

انفصلت الممثلة الأميركية غوينث بالترو عن زوجها المغني كريس مارتن، بعد زواج دام 10 سنوات، كانا يظهران فيه بمنتهى السعادة ودائماً ما شوهدت بالترو برفقة زوجها في حفلاته، ولكنها اعترفت بعد الطلاق أنها مصابة باكتئاب شديد أثر على تعاملها مع زوجها الذي قالت إنه يستحق أن يكون مع أخرى تسعده.


كورتني كوكس وديفيد اركيت




david

حافظت بطل مسلسل Friends كورتني كوكس على حياة زوجية طويلة بمقاييس هوليوود، إذ امتد زواجهما 10 سنوات أنجبا خلالها طفلة، ولم يكن يبدو أنهما على خلاف، حتى أنهما حاولا إنقاذ زواج براد بيت وجنيفر آنستون من الطلاق عام 2005.

إلا أنهما انفصلا فيما بعد عام 2012 بعد أن اعترفت كوكس أنها عانت الأمرّين من إدمان زوجها على الكحول، فاقدة الأمل في إمكانية علاجه.


ميغ رايان ودينيس كويد




meg

عاشت الممثلة الأميركية 10 سنوات مع زوجها الممثل دينيس كويد، وكان يبدو أنهما يعيش في سعادة غامرة خصوصاً أن كويد كان قد أقلع عن تعاطي المخدرات قبل زواجه على يد رايان، كما انجبا طفلاً جميلا.

لكن رايان دخلت في علاقة عاطفية مع الممثل الأسترالي راسل كرو فانتهى زواجها فور سماع زوجها بذلك من الصحافة عام 2000، لكن رايان صرّحت بعدها بأن كويد خانها مراراً.


بروس ويلس وديمي مور




pic

لم يكن يشك أحدٌ في متانة علاقة نجمي أفلام الثمانينات والتسعينات، الممثلين الأميركيين ديمي مور وبروس ويلس خصوصاً بعد إنجابهما 3 بنات، وإعلان مور لأكثر من مرة أن ويلس هو حب حياتها وأنها كانت متزوجة من رجل أساء معاملته قبل أن تصبح مشهورة، مما جعلها تدرك معنى التمسك بالعائلة.

ولكن الزواج انتهى عام 1998 بعد 11 عاماً، لكن الصداقة بقيت تجمع بينهما، وظهرا معاً في أكثر من مناسبة مع بناتهما.

ثم تزوجت الممثلة من مواطنها الممثل أشتون كوتشر رغم فارق السن بينهما، إذ كان كوتشر يصغرها بـ15 عاماً، لكن الزواج انتهى بالطلاق أيضاً.