رامي مالك يحضر "إيمي" رفقة فتاة.. فلماذا استغرب الأميركيون؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
you tube

حضر الممثل الأميركي - من أصول مصرية - رامي مالك مراسم الوصول على السجادة الحمراء، التي سبقت توزيع جوائز إيمي لأفضل الأعمال التلفزيونية، رفقة فتاة سمراء لطيفة، بالتزامن مع أول فوز له بالجائزة عن أفضل دور بطولة رجال في مسلسل درامي Mr. Robot.



ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يصطحب فيها مالك الفتاة التي اتضح أنها ابنة عمه، رغم أن اصطحاب شاب أعزب يتمتع بالشهرة لقريبته يعد أمراً غريباً في المجتمع الأميركي، إذ عادة ما يصطحب المشاهير صديقاتهم ليبدأ تكهن الصحافة والإعلام حول الحالة العاطفية للنجم، ما يزيد شعبية وتداول أخباره.

رغم ذلك، تحدث مالك بكل حماس عن ذلك في حواره مع مذيعة E! News، قائلاً "وجودك بجانب أحد أفراد عائلتك في مثل هذا الحدث هو أفضل ما يمكنك أن تفعله".





فيما عبّر جمهوره عن إعجابه بالممثل "حتى لو كان على علاقة عاطفية مع ابنة عمه" حسب تعليق أحد المغردين، إذ يعتبر الزواج من أولاد العمومة أمراً غير مستحب في الديانة المسيحية، أما مالك - وهو من أصول مصرية قبطية -، فلم يسبق أن علّق على هذه العلاقة من قبل.








متألقة


وحضرت ابنة عم مالك متألقة بثوب ماركيزا، بينما تحدثت عن فخرها الشديد به وسعادتها لوجودها بجانبه في هذا الحفل الكبير.

المضحك أن مالك أخبر المقدمة جوليانا رانسيك التي استضافته على السجادة الحمراء، أن شقيقه التوأم لم يكن داعماً له بالقدر الكافي، إذ نصحه الأخ "أن يهيئ نفسه للظهور بوجهٍ راضٍ بالخسارة بدل من التفكير في خطاب الفوز"، لتكون إجابة مالك "أنا أحبك أيضاً".



brother

رامي مالك مع شقيقه التوأم


وكان الممثل الأميركي فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل عن دور رئيسي في مسلسل درامي Mr. Robot لعام 2016، في حفل أعلنت فيه جوائز الدورة الـ 68 للجائزة المرموقة والمخصصة للأعمال التلفزيونية، التي أقيمت في لوس آنجلوس الأحد 18 سبتمبر/أيلول 2016.

جاء فوز الفنّان الثلاثيني مفاجأة لأن السباق كان محموماً بين مرشحين من ممثلين من الصف الأول، وعلى رأسهم المخضرم كيفن سبايسي، بطل مسلسل House of Cards الذي يقوم بدور الرئيس الأميركي فرانك آندروود في الدراما السياسية الشهيرة، وبطل مسلسل Better Call Saul الممثل بوب اودنكيرك.

كما تفوق على كل من الممثلين كيل تشاندلر بطل مسلسل Bloodline، وماثيو ريس من The Americans، وري دونوفان من Liev Schreiber.