توم كروز يعود بجزءٍ سادس من Mission Impossible.. والحسناء فيرغسون باقية

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

ذكرت تقارير صحافية أن الخلافات التي دارت بين الممثل الأميركي توم كروز وشركة الإنتاج السينمائي Paramount حول أجر الفنان، انتهت أخيراً، ما يعني أن كروز سيستمر في تقديم شخصية العميل السري إيثان هانت في جزءٍ سادسٍ من سلسلة أفلام Mission Impossible والتي قام الممثل بأداء دور البطولة فيها منذ العام 1996 حتى الآن.



ونشرت صحيفة The Independent البريطانية خبراً حول التوصل إلى حل الخلاف واستئناف تصوير السلسلة، واصفة إياه بـ "المهمة غير المستحيلة" علماً أن Paramount رفضت التعقيب على الخبر.

وكان من المنتظر عودة كروز للعب دور هانت من سلسلة الأفلام ذات الشهرة الواسعة، قبل أن يتوقف الفيلم في مرحلة ما قبل الإنتاج بسبب خلاف بين الممثل والشركة المذكورة.

كما جاء في تقرير نشره موقع Hollywood Reporter أن المفوضات بين الطرفين انتهت، واستؤنفت مراحل الإنتاج الأولية للفيلم الذي يُتوقع صدوره خلال الربيع القادم، أي بعد بضعة أشهر من الموعد المُخطط سلفاً.

وكان موقع Comic Book قد ذكر سابقاً أن كروز قد شارك عبر تسجيل مصور بمناسبة مشاركة Paramount في معرض CinemaCon للعام 2016 والذي أقيم في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة في أبريل/نيسان 2016، كشف فيه أن المؤلف كريستوفر ماغوير قام بكتابة نص "شديد الإثارة" حسب تعبيره، كما قال إنه سيحتوي على عدد كبير من المفاجآت والمشاهد الخطيرة التي يعشق الممثل أداءها بنفسه دون الاستعانة ببديل.

كما تعود الممثلة ريبيا فيرغسون - التي شاركت كروز بطولة الجزء الخامس - للقيام بدور البطولة في الجزء الجديد، وهي سابقة لم تحدث في السلسلة التي شاركت فيها 4 ممثلات من قبل؛ هن ايمانويل بيرت في العام 1996، وثاندين نيوتن في العام 2000، وميشيل منغهان في العام 2006 ثم بولا باتون في العام 2011 بحسب تقرير Comic Book.



الجدير بالذكر أن آخر أجزاء السلسلة الذي حمل اسم Rogue Nation حصد أرباحاً في الولايات المتحدة وخارجها وصلت إلى 682 مليون دولاراً أميركياً، ما جعل Paramount تقبل فوراً على إنجاز الجزء السادس، والتعاقد مع مغواير الذي ألف وأخرج الجزء الخامس.


Close
محطات في Mission Impossible
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية