شاهد بالصور.. "السلطانة هيام" تجاور أثرياء تركيا وتشتري فيلا بـ 12 مليون دولار أميركي

تم النشر: تم التحديث:
MRYM
سوشيال

"بيت جديد" بهذه العبارة نشرت الفنانة التركية الألمانية المشهورة مريم أوزارلي على الانستغرام، صوراً لفيلاتها الفاخرة الجديدة في منطقة "ديديم ـ أكبوك" الواقعة بمدينة أيدن على بحر إيغه، حيث اشترت الفنانة "أوزارلي" المعروفة لدى الجمهور العربي باسم "السلطانة هيام" هذه الفيلا بمبلغ 12 مليون دولار أميركياً.

byt

صحيفة حرييت ذكرت أن الفنانة أوزارلي" اختارت مجمع "كانيون رانتش" العالمي لتستثمر بداخله عن طريق شراء فيلا من الطراز الفاخر، وتقضي حالياً عطلتها الصيفية فيها بصحبة ابنتها "لارا" وعشيقها "ألب أوزجان" كما أوضحت الصور المنشورة.

byt2

وبعد شراء هذه الفيلا الفاخرة أصبحت أوزارلي جارة لأهم أثرياء تركيا؛ حيث تملك عائلة بوينار التركية الشهيرة وصاحبة مجموعة بوينار التجارية، شقة مشابهة لها في ذات المجمع، وكذلك يقضي علي كوتش، رئيس مجلس إدارة مجموعة كوتش الاقتصادية ومن كبار أغنياء تركيا، عطلته الصيفية في ذات المكان، ومن الأسماء المالكة لفيلا في المجمع صاحب قناة "8" التركية "أجون إيتجيه".

byt1

ويذكر أن مجمع "كانيون رانتش" العالمي مركزه الرئيسي مدينة "أريزونا" الأميركية وكان فرع تركيا هو الأول في خارج الولايات المتحدة الأميركية، ويضم عديد الشقق والمراكز الترفيهية والمسابح وصالات فنية، والمطاعم العالمية الفاخرة، ويعتبر إحدى أهم الوجهات السياحية لرجال الأعمال الدوليين في تركيا.

byt3

mrym1