السلطان سليمان يخسر ٥ كلجم من وزنه ويجتمع بزوجته بعد فراق 10 سنوات في ثوب "النقيب جواد"

تم النشر: تم التحديث:
KHALD
سوشيال

يعود الفنان التركي المشهور "خالد أرغينتش" المعروف بالسلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان إلى الشاشة من خلال دور "النقيب جواد" في مسلسل (خائن الوطن) أو ( صوت الوطن).

ولم يتم الاعلان الرسمي عن اسم المسلسل على الرغم من أن بداية بثه ستكون في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016. وستشارك زوجة أرغينتش الحقيقية "بيروغزار كوريال" في المسلسل بأداء دور زوجة النقيب جواد "عزيزة".

موقع قناة D التركية
ذكر في إعلان ترويجي، أن أرغينتش سيقوم بأداء دور "جواد" عسكري عثماني في عام ١٩١٨ خاض حرب البلقان، وكان محباً لوطنه، وعاشقاً لزوجته، وأباً نموذجياً، حيث سيركز المسلسل على الصراع بين خياريي العشق لشخص أم حب الوطن.


4 ملايين دولار


وكانت صحيفة الوطن ذكرت في وقت سابق أن "أرغينتش سيتقاضى حوالي ٤ ملايين دولار أمريكي على أداء الدور، وفي الوقت ذاته اضطر لخسارة ٥ كيلوجرامات من وزنه لضرورات اخراجية خاصة بالمسلسل.

ويذكر أن الفنان أرغينتش غاب عن الشاشة لأكثر من عامين بعد أن اعتاد عليه الجمهور التركي و العربي في دور السلطان سليمان القانوني بمسلسل حريم السلطان.

ومشاركة الزوجين ارغينتش و كوريال سوياً في هذا المسلسل ستكون الأولى لهم معا بعد عشرة أعوام على مشاركتهم في مسلسل "ويبقى الحب".