تنوي شراء سماعات آبل الجديدة وتخشى إضاعتها؟ إكسسوار جديد يحل المشكلة

تم النشر: تم التحديث:
ABL
social media

سواء أكانت مجرد خدعة، أو حتى دعابة فوتوشوب، أو محاولة جادة لتلبية حاجةٍ ماسّة، قد يكون إنتاج شريط أمان لسماعات AirPods رائعاً لعدة أسباب.

تناول تقرير لموقع Mashable الأميركي قطعة الإكسسوار هذه التي تجيب على المخاوف التي أثارها عشاق منتجات آبل بعد إعلان منتجها الجديد: سماعات AirPods.

حملت سماعات آبل اللاسلكية الجديدة، أو الـ AirPods تصميماً تافهاً وسخيفاً، وكأنها صُممت لتصبح مثاراً للسخرية على الشبكات الاجتماعية، والخوف من إضاعتها لأنها صغيرة وسماعة كل أذن منفصلة عن الأخرى، فيما ثمنها يصل إلى 159 دولاراً.

ما هو شريط الأمان؟

نعود إلى الإكسسوار الجديد أو شريط الأمان الذي سيسمح بتوصيل السماعتين ببعضهما، ما يجعل من الصعب إضاعتهما.

وُصفت القطعة الإضافية بأنها "شريط ربط سماعات الـAirPods الجديدة"، وهو متوفر للطلب المسبق مقابل 19.95 دولاراًً. (ما يجعل مجموع تكلفة السماعة والشريط يصل إلى 180 دولاراً تقريباً).

روبرت بودلي، أحد منتجي الإكسسوار الجديد، يقول "ننوي حقاً بيع هذا الإكسسوار. هناك فجوة في السوق يمكننا استغلالها".


ما يعني أن حزام الأمان قد يصبح شيئاً حقيقياً بالفعل!


ورغم أننا لسنا على يقين من أن بودلي وجماعته قد يتمكنون من إنجاح هذا الإكسسوار. قد يكون تصميم الـ AirPods الذي يشبه في شكله الـ EarPods الحالية (السماعات التقليدية ) مهيأً لجعل هذا الشريط مفيداً حقاً.

وأجهزة AirPods تبدو تماماً مثل سماعات الأذن التقليدية، لكنها بلا سلك. وتعد سماعات الرأس اللاسلكية أكثر عرضة للضياع بخمس مرات، وهي كذلك أغلى بخمس مرات مقارنة بالسماعة العادية.

وليس غريباً أن تنتج إكسسوارت أخرى لتهدئة مخاوف عشاق منتجات آبل من إضاعة السماعة الجديدة بعد دفع هذا الثمن الباهظ مقابلها.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Mashable الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.