بـ 29 دولاراً فقط.. لن تضيع أو تُسرق مقتنياتك بعد الآن.. جهاز جديد لحراسة ممتلكاتك الخاصة!

تم النشر: تم التحديث:
BG
Social media


كم مرة نسيت شيئاً خاصاً بك في مكانٍ ما ولا تذكر أين تركته؟ وكم مرة جرى سرقتك في الأماكن العامة دون أن تشعر؟ هل تعلم أن هناك حلاً لتلك المشكلة؟!

كلمة السر تكمن في كلمة Stilla Motion هو عبارة عن جهاز صغير بتصميم مميز يُمكن وضعه على أي من مقتنياتك الشخصية أثناء وجودك خارج المنزل للحفاظ عليها من السرقة.

ويوفر الجهاز حلاً لمشكلة انتباه المستخدم لأغراضه الشخصية أثناء وجوده في الأماكن العامة أو أثناء استمتاعه بنزهة الأمر الذي يقلل الشعور بالمتعة أثناء التواجد مع الأهل والأصدقاء.

فكرة الجهاز بسيطة للغاية، فكل ما عليك فعله هو وضعه على أحد أغراضك الخاصة مثل الحاسب المحمول أو الحقيبة أو غيرها ومن ثم يرتبط الجهاز بهاتفك الذكي بواسطة تطبيق خاص والذي يدعم بدوره نظامي أندرويد وiOS.





وفور نزع مكان الجهاز أو تحريكه من مكانه الأصلي فستحصل على إنذار مباشر على هاتفك الذكي عند وجودك على مسافة قريبة من الجهاز لا تتجاوز 45 متراً، كما أن الجهاز نفسه يحتوي على مكبر صوت يسمح لأي شخص بمعرفة المكان عبر إصدار الإنذار وبالتالي لن يكون هناك حاجة للالتفات لأغراضك الشخصية التي وضعتها في مكان ما.

يشار إلى أن جهاز Stilla Motion متوفر حالياً كمشروع عبر موقع indiegogo، ويُمكنك طلب نسخة منه بمبلغ 29 دولاراً أميركياً.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع ضعف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بعشرين ألف دولار أميركي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 9 أكتوبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر مارس من عام 2017.