أبٌ يحوِّل رسومات ابنه ذي الـ6 سنوات إلى واقعٍ مرح

تم النشر: تم التحديث:
BOREDPANDA
boredpanda

إن كان لديك أطفال فلا بد أنك معتاد على الأعمال الفنية المبتكرة والمثيرة للاهتمام منهم، والتي تقوم بلصقها على ثلاجتك وجدران منزلك.

لكن لنكن صرحاء، الكثير من تلك الأعمال سيئة للغاية، إنهم أطفال، وهذا ما تتوقعه منهم، لكن إن أردنا أن نقيم فنهم بنفس طريقة تصنيف فلنقل الرسام الفرنسي مونيه، سيكون فنهم رديئاً في أحسن الأحوال.

لكن مع ذلك فهناك أب رأى أعمال ابنه الفنية بمثابة تحفة فنية بانتظار التنفيذ، لقد آمن أنه يستطيع أن يبث الحياة في رسومات ابنه.

فقط بقليل من الفوتوشوب والمهارات الجنونية، خلق أجمل صور على الإطلاق من رسومات طفله.

استمتعوا بعرض الصور الأصلية للطفل وكيف أحياها والده بقليلٍ من التعديل على الفوتوشوب، والتي عرضها موقع Diply.

1- هذا هو الحوت القاتل الأكثر فتكاً على قيد الحياة Card ربما تراه هكذا بشكل أوضح. Card 2- التالي هو حيوان لن تستطيع أن تنساه أبداً. Card أحسنت، هو الفيل. Card 3- زرافة تقليدية. Card انتظر، أيهما الحقيقي وأيهما مأخوذ من رسم؟ إنها جيدة جداً، لا أستطيع التفرقة. Card 4- البحث عن نيمو؟ "Finding Nemo"

هل هذا نيمو، أم يشبه أكثر "البحث عن رامبرانت"؟ "Finding Rembrandt"

Card 5- دراجة عادية Card وهذه هي دراجة المستقبل


6- نورس مألوف.

Card ها هي الرياح تنساب تحت أجنحته. Card 7- لا يوجد أسد جبان هنا. Card هذا فقط أشرس حيوان مفترس يمكن أن تراه. Card 8- سيارة الأحلام. Card هل تتمنى واحدة تشبهها؟


9- لا يوجد حماران وحشيان متشابهان.

Card يبدو أن الطفل فهم المعنى بشكل آخر. Card 10-أطلق العنان لإبداعك. Card ربما أشبه بالماعز. Card 11-هذه هي دورة الحياة. Card الجمال الذي ينبثق من الأماكن غير المتوقعة.. Card 12- من الواضح أنها قطة. Card لكن لم أتوقع أن أرى قطاً متعدد الألوان "كاليكو". Card أحسنت أيها الفتى، أحسنت أيها الأب.

via GIPHY

- هذا الموضوع مُترجم عن موقع Diply، للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.