قبل ساعات من الكشف عن شكله الجديد.. هل سُيطرح آيفون 7 بتصميم قابل للخدش؟

تم النشر: تم التحديث:
I PHONE
Applearab.com

تزعم أحدث الشائعات التي تدور حول تصميم آيفون 7 بأننا سنراه في خمسة ألوان مختلفة، بما في ذلك اللون الفضي المعروف، والذهبي، والذهبي الوردي، بجانب اثنين من التصميمات السوداء: أحدها مطفأ، والآخر لامع.

شهدنا بالفعل كيف سيبدو الآيفون باللون الأسود المطفي من خلال الصور التي صممها الفنان مارتن هايك، وذلك بعدما أشارت الشائعات السابقة، إلى أننا قد نرى آيفون 7 بلون أسود مطفأ، بدرجة أغمق من اللون الرمادي الحالي. ومع هذا، كان خبر إصدار آيفون بلون أسود لامع مفاجئاً لنا، وكل ما لدينا هو الخيال كي نتصور كيف سيبدو شكله.

لذا صممت مدونة أبل عربية تدعى Applearab.com تصورها الخاص لما سيبدو عليه الآيفون الأسود اللامع. فاسمح لخيالك أن يرتاح، وألقِ نظرة على الآتي:



i phone

ليس من الواضح بالضبط ما هي المواد التي سيُصنع منها الآيفون الأسود اللامع. ومع عدم وجود مزيد من التفاصيل المتاحة عنه، فليس بوسعنا غير التكهن بأن آبل سوف تستخدم معدنياً لامعاً بدلاً من البلاستيك أو الزجاج لإضفاء التأثير اللامع. ويُقال إن آيفون 7 سيكون مماثلاً تقريباً لتصميمات سلسلة آيفون 6 مع تصميم معدني بالكامل.

ومهما كانت المواد التي ستستخدمها آبل، يمكن للتصميم اللامع أن يبرز الخدوش. فإذا كانت الشائعات صحيحة، سنرى بالتأكيد شركات لملحقات المحمول تنتج واقيات جديدة مصممة لظهر آيفون7، بالإضافة إلى واقيات الشاشة المعتادة.

تثير مجرد رؤية آيفون7 بلون أسود مطفيّ بجانب التصميم الأسود اللامع القلق من أنه يمكن أن يُخدش.

وفي كلتا الحالتين، لا تؤكد أي من الشائعات حول آيفون أبل القادم أي شيء. وسيتعين علينا أن ننتظر كي نرى ما ستكشفه آبل على خشبة المسرح في 7 سبتمبر/أيلول عندما تعقد شركة حدثها السنوي للآيفون في شهر سبتمبر/أيلول.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة Business Insider الأميركية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.