كيت ميدلتون ترتدي سروالاً من GAP.. كم يبلغ ثمنه؟

تم النشر: تم التحديث:
KATE MIDDLETON
Catherine, Duchess of Cambridge reacts as she attends an activity of the Wave Project, an organisation that uses surfing as a tool to reduce anxiety in children and improve their mental wellbeing, on Newquay's Town Beach, Britain September 1, 2016. REUTERS/Arthur Edwards/Pool | POOL New / Reuters

عندما تمتلك دوقة كامبريدج أيقونة الأناقة، سروالاً من متاجر GAP فهذا يعني أنك أيضاً تستطيعين تحمُّل تكلفته.

في يوم الجمعة 2 سبتمبر/ أيلول الجاري، زارت كيت ميدلتون والأمير ويليام مشروع عدن - The Eden Project، وهو مشروع خيري وأحد المعالم التعليمية في مدينة كورنوال الإنكليزية، ضمن جولة مدتها يومان في المنطقة، بحسب تقرير نشرته النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست".

في اليوم الثاني من الفعاليات، كانت أزياء كيت غير رسمية (وكانت لطيفة للغاية) فارتدت سترة من ماركة Smythe وقميصاً أبيض وسروالاً من السراويل المطبوعة بالرسومات من ماركة GAP.

لم نرَ الطبعة التي ترتديها كيت موجودة الآن على موقع GAP البريطاني ولا الأميركي (ربما اشترتها في رحلة التسوُّق منذ عامين) ولكن السروال نفسه -السروال النحيف القابل للمط قليلاً الذي يصل طوله إلى الكاحل- ما زال متاحاً بألوان وطبعات عديدة أخرى، ومتوفر الآن كذلك بسعر 24,97 دولاراً أميركياً.

في اليوم السابق، كانت أزياء كيت أكثر فخامةً قليلاً: فارتدت فستاناً وردياً رقيقاً من Lela Rose تبلغ تكلفته بالتجزئة 1,295 دولاراً أميركياً (ولكن سعره بعد التخفيض يبلغ 777 دولاراً أميركياً).

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ "هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.