بعد اعتراضه على دور الشرير.. مهنّد يقبل بالتمثيل مع لميس

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

يبدو أن عشّاق الدراما التركية سينتظرون كثيراً حتى يتمكنوا من مشاهدة النجمين كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" والفنانة توبا بيوكستون الشهيرة بـ"لميس" في عملٍ واحد.

فبعد أن ضجّت الصحف بخبر قرب البدء في تصوير مسلسل "أسود أبيض" الذي كان من المقرر أن يجمع بين النجمين للمرة الأولى، أعلنت الشركة المنتجة إلغاءها للمسلسل milliyet بعد اعتراض كيفانتش على سيناريو العمل الذي يظهره شريراً، حسبما أفاد خبر نشر على موقع.

اعتراض كيفانتش على سيناريو المسلسل دفع منتجيه لتغييره أكثر من عشر مرات، قبل أن تفاجئهم توبا وتعلن بأنها لا تريد المشاركة في المسلسل لأن فكرته تدور حول عصابات المافيا وهو ما لم تعد تحبّذه حسب ما ورد في الخبر أيضاً.

هذه التطورات دفعت السيناريست إيجه يورنتش لكتابة سيناريو لمسلسل جديد بعنوان "الجميلة والشجاع" تدور قصته حول شاب وفتاة تجمعهما الصدفة في إحدى القرى التركية لتبدأ بينهما قصة عشق تتحدث عنها القرية طويلاً قبل أن يكتشفا العداوة الكبيرة التي كانت تربط أجدادهما سابقاً، ما يجعلهما أمام تحد كبير سيصعب اجتيازه.

وستبدأ الشركة المنتجة للمسلسل الجديد في تصويره بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى وتحديداً في 20 سبتمبر/أيلول المقبل بعد أن وافق كل من توبا وكيفانتش على السيناريو الذي قدمته يورنتش.

ويُشار إلى أن توبا نشرت خبر الإعلان عن المسلسل الجديد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.



pic

الجدير بالذكر أن كيفانتش وتوبا شاركا في إعلان للعطور أنتجته إحدى القنوات العربية قبل عدة أعوام، حيث لقي رواجاً كبيراً نظراً للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها النجمان في العالم العربي.