أجمل لحظات جوائز MTV .. مغني شهير يصرح بحبه لريهانا.. وبيونسيه على العرش

تم النشر: تم التحديث:
PIC
getty

شهدت احتفالية MTV لجوائز أفضل الأغاني المصوّرة التي أقيمت مساء الـ28 من أغسطس/آب في مانهاتن في ولاية نيويورك الأميركية عدة لحظاتٍ جميلة جعلتها ليلة لا تنسى، منها لحظة تصريح خجول لمغني الراب دريك عبّر فيه عن مشاعر الحب للمغنية ريهانا تلتها قبلة ألهبت حماس الحاضرين وغيرها من اللحظات التي رصدتها لكم "هافينغتون بوست عربي".






ريهانا


تألّقت المغنية ريهانا في الحفل الذي أدّت فيه 4 أغنيات منها أغنيتا الافتتاح والختام، وبعدها تسلمت الجائزة التي حملت اسم مغني البوب الأسطورة مايكل جاكسون من المغني دريك الذي عبّر أثناء تسليمها الجائزة عن مشاعره تجاهها قائلاً "لقد أحببتها منذ كان عمري 22 عاماً" لتقبّله بعدها وسط صيحات الجمهور.






كانييه ويست


كعادته استغل المغني كانييه ويست زوج نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان، للحديث عن أي شيء يدور بباله فوجَّه تحية لصديقته السابقة أمبر روز، وزج باسم المغنية تايلور سويفت في حديثه حيث قال "يقول الناس أني على خلاف مع تايلور.. وأنا أقول إني أحب الجميع ولهذا اتصلت بها" في تلميح لخلافهما الأخير حول كلمات أغنية Famous التي أكّد أنها على علم بأنها تحوي وصفها بكلمة نابية.




بيونسيه


تربعت المطربة السمراء بيونسيه على عرش حاصدي جوائز هذا العام، وأهمها "فيديو كليب العام" عن أغنية Formation ، وأدّت 5 أغنيات على المسرح أشعلت بها حماس الجمهور، خصوصاً أغنيتها Lemonade.




بريتني سبيرز


شهد الحفل عودة النجمة الذهبية بريتني سبيرز للغناء فيه بعد انقطاع دام 9 سنوات لتؤدي أغنية Make Me مع G Eazy، بحيوية وجمال فائقين وليونة جسد عرفت بها وأثبتت أنها لا تزال تحتفظ بها.




رياضيات أولمبياد ريو


قدمت الرياضيات الأميركيات اللاتي مثّلن بلدهن مؤخراً في أولمبياد ريو في البرازيل وعلى رأسهن لاعبة الجمباز السمراء الشهيرة سيمون بيلز جائزة "أفضل فيديو كليب لفنانة أنثى" وأضفى وجودهن بهجة بنكهة رياضية.




لائحة الجوائز




MTV Michael Jackson Video Vanguard: ريهانا

أفضل فيديو كليب لمغنية أنثى: Hold Up بيونسيه

أفضل فيديو كليب لمغن ذكر This Is What You Came For وكالفين هاريس ريهانا

أفضل فيديو هيب هوب: Hotline Bling درايك

أفضل تعاون غنائي: Work from Home لـ Fifth Harmony و Ty Dolla Sign

أفضل فيديو نموذجي طويل: Lemonade بيونسيه

أفضل مؤثرات بصرية: Up&Up لـ Coldplay

أفضل فيديو رقص: Formation بيونسيه

أفضل فنان جديد: DNCE

أفضل إخراج: Formation بيونسيه

أفضل تصوير سينمائي: Formation بيونسيه

أفضل مونتاج: Formation بيونسيه

Close
MTV VMAs أبرز المشاهيرعلى السجادة الحمراء لحفل
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية