هل تكون نهاية Game of Thrones سعيدة؟ جون سنو يجيب

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES
social

كثيراً ما يحاول مشاهدو وعشاق مسلسل Game of Thrones معرفة أحداث المواسم القادمة استناداً إلى تعليقات الممثلين، والتي غالباً ما تأتي على شكل حشوٍ غير ذي معنى للشخصيات خلال رحلاتها الجديدة.

ويتم تدريب نجوم المسلسل الذي تنتجه قناة HBO على عدم الكشف عن أي معلومات، ويجيد هؤلاء النجوم تجنب الإدلاء بالمعلومات. لكن تعليقات كيت هارينغتون (جون سنو) الأخيرة تحمل تطورات لا بد من وضعها في الاعتبار، بينما نتطلع إلى مشاهدة الموسم السابع الذي سيبث في العام 2017.

ففي لقاء مع صحيفة Hollywood Reporter، توقع هارينغتون بصفة عامة أن يؤثر قدوم الشتاء على بقية الحبكة القصصية للمسلسل، بحسب تقرير نشرته صحيفة Time الأميركية.

ويقول، "من المهم أن نؤكّد أنني لم أحصل على أي سيناريو حتى الآن؛ لذا فإن كل ما أذكره ليس سوى تخمين، وأعتقد أن الأحداث سوف تتسم بالكآبة قبل الوصول للنهاية السعيدة، إن كان هناك أي انتصار أو لحظات بطولية لجون والجميع، وأعتقد أن الأمور ستتعقد قبل أن يحدث أي تحسن وأظن أن ما قد نراه هذا الموسم هو هؤلاء السائرون بالزي الأبيض وجيش الأموات الذي سينهض بالفعل، وسيكون الأمر مثيراً للغاية، لا أدري معنى ذلك، وأعتقد أنه مع قدوم فصل الشتاء، سيواجه الجميع أوقاتاً صعبة بالفعل".

وليس غريباً أن يصبح المسلسل "كئيباً" خلال الحلقات القادمة. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن يشير هارينغتون - الشخصية الرئيسية بالمسلسل - إلى أي نهاية سعيدة.

فرغم أن بعض المشاهدين يتوقعون أن يسيطر جون سنو على العرش أو يشارك دينيرس به، فإن آخرين أشاروا إلى أن المسلسل لا يسعى جاهداً وراء تحقيق رغبات وأمنيات المشاهدين، فهو مسلسلٌ لا يخشى أن يتخلّص من أهم شخصياته المفضلة لدى الجمهور.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة Time الأميركية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.