جستن بيبر وكريستيانو رونالدو لماذا اجتمعا؟ ومن سيستفيد من جمهور الآخر؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

ذكرت تقارير صحفية فنية أن لاعب فريق كرة القدم الإسباني ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 31 عاماً، سيخوض تجربة التمثيل في فيلم يجمعه بالمغني الكندي جستن بيبر، حيث سيقوم الأخير بدور شاب موهوب في لعبة كرة القدم يعيش في مدينة لوس أنجلس الأميركية يكتشفه اللاعب الكبير ويتبنى موهبته.



فيما تردد أن يقوم الممثل الأميركي المخضرم كلينت إيستوود بدور جد بيبر، كما سينضم لفريق العمل العديد من مشاهير لعبة كرة القدم كضيوف شرف.

إذ من المنتظر أن يظهر حارس المرمى الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام بشخصيته كلاعب تماماً كما سبق وأن فعل في فيلمي Goal 1 و Goal II: Living the Dream.



david
ديفيد بيكهام

وذكر موقع Hollywood Life أن العمل في مراحل التحضير الأولية، وسيتم البدء في التصوير عام 2017 حيث وصف الفيلم بـ " الفرصة العظيمة إذا ما تدفق محبي بيبر ومحبي رونالدو إلى دور العرض لمشاهدة الفيلم".

وذكر التقرير أن بيبر البالغ من العمر 22 عاماً، ليس جديداً على كرة القدم، فقد عبّر في أكثر من مناسبة عن حبه للعبة، ولكن على بيبر أن يعمل على صقل مواهبه إذا ما أراد أن يظهر بشكل جيد.



أما موقع Mirror فذكر أن المنتج هافي وينستين، فيما تجري المفاوضات مع نادري ريال مدريد للسماح بالتصوير في استاد "بارنبو" الشهير وأيضاً خلال بعض المباريات الفعلية.





وسبق لبيبر أن ظهر كضيف شرف في فيلم Zoolander 2، لكن الفيلم الجديد سيكون بمثابة انطلاقة فنية أولى له كبطولة.

وأخيراً ذكر التقرير أن الفيلم من المقرر أن يكون جاهزا للعرض في موسم أعياد الميلاد في الـ 25 من ديسمبر/كانون الأول 2017.