مقدم برامج ينتقم من أنغام بعد حذف صورته.. تعرف على مصير السيلفي الأشهر مصرياً

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

لا يزال الكاتب ومقدم البرامج الساخرة المصري #هشام منصور، على قائمة التريند على موقع تويتر في مصر، بعد أن فتحت قصة تعديل الصورة "Crop" التي التقطها في كواليس حفل غنائي مع الممثلة منى زكي والمطربة أنغام، الباب على مصراعيه لإنتاج عدة نسخ من الصورة التي أصبحت حديث العامة في مصر على مدى اليومين الماضيين.

وبدأت قصة الصورة من مساء الـ19 من شهر أغسطس/آب 2016، عندما حضر عدد كبير من المشاهير حفل المطرب المصري عمرو دياب، الذي أحياه الفنان في منتجع في الساحل الشمالي في مصر، وتواجد فيها منصور فالتقط سيلفي جمعه بالنجمتين المذكورتين ونشرها بعنوان "أحلى صورة في حياتي".





ويبدو أن أنغام رأت أن الصورة أحلى بدون منصور! وقامت بنشر الصورة على صفحتها الرسمية على فيسبوك حاذفة الشاب بطريقة الـ Crop.



مما دفع مقدم البرنامج الساخر "العلم والإيماو" إلى الانتقام منها بطريقة خفيفة الظل، حيث نشر ذات الصورة مع أنغام مع تركيب صورته مكان منى زكي، ثم سجّل فيديو لنفسه والصورة على خلفية أغنية أنغام الشهيرة " مجبش سيرتي" تهكماً.







وتضامن مغردون كثيرون مع منصور على الطريقة المصرية من السخرية من كل شئ، حيث أطلق البعض هاشتاغ # كلنا هشام منصور، لإظهار تعاطغهم معه ذاكرين تعرضهم لمواقف مشابهة.



new










التعاطف جاء أيضاً من جمهور المطربة أنغام، حيث توالت التعليقات على الصورة المعدلة تآزر هشام وتلوم الفنانة على فعلتها.

comments

هشام منصور

الجدير بالذكر أن منصور بالإضافة إلى كونه مقدم البرنامج " العلم والإيماو" المثير للجدل لمناقشته مواضيع حساسة مثل الجنس وعادات وتقاليد مجتمعية مصرية.
كان أيضا أحد أعضاء فريق عمل برنامج البرنامج والذي كان يقدمه الإعلامي باسم يوسف، حيث شارك بكتابة بعض حلقات ذلك البرنامج الساخر.