بطلة Game of Thrones: سيرسي حمقاء.. وشخصيتها متعبة!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

انتزعت الممثلة البريطانية لينا هيدي ترشيحاً غالياً لجائزة ايمي عن أدائها لدور الملكة سيرسي لانستر في هذا الموسم من المسلسل التلفزيوني الملحمي Game of Thrones، لكن مستقبلها في العمل غير مؤكد بعد الاضطرابات الكثيرة التي طرأت على الأحداث.

هيدي قالت في مقابلة أجرتها مع موقع The Wrap، "لا أشعر بالراحة، أفكر كيف يمكن أن تتغير مجريات الأحداث بالنسبة للشخصية. لا أعتقد أن الأمر سينتهي على نحو جيد، لكن من يعرف!".

وبحسب مجلة Time الأميركية، فإن الممثلة البالغة من العمر 42 عاماً وصفت شخصية سيرسي أيضاً بـ "المتعَبة جداً" بسبب تعرضها المستمر للخسائر، وعلى الرغم من معرفتها بالنبوءة القائلة إن أطفالها الثلاثة سيموتون قبل أن يكبروا، فإنها بدأت أخيراً تتقبل ما يجري من حولها.



وأضافت، "أطفالها هم من كانوا يعطونها بعضاً من الإنسانية، وقد ذهبوا، كما ذهب والدها أيضاً، وكذلك أخوها تيريون. لا يوجد أحد يخبرها بحقيقة أنها مجرد امرأة وأنها حمقاء".

وشهد الموسم السادس من Game of Thrones الموسم تحولاً كبيراً أيضاً باتجاه تمكين النساء الأقل حظاً من حقوقهم، ومنهم دينريس وسانسا وكذلك سيرسي، حيث أصبحن في صلب الأحداث بل وهن اللاتي تدرنها.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن مجلة Time الأميركية. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.