News Week: أميرة سعودية تبحث عن مرافقٍ شخصي براتب نصف مليون ريال

تم النشر: تم التحديث:
MAN TALKING PHONE
Matt Cardy via Getty Images

قالت مجلة News Week الأميركية، إن أميرةً سعوديةً تقيم بالولايات المتحدة، نشرت إعلاناً عن وظيفة مساعد شخصي براتب سنوي يبلغ 140 ألف دولار أميركي (525 ألف ريال سعودي).

وقالت مجلة News Week، إن الإعلان الذي نُشر عبر موقع Career Builder، أوضح أن المؤهلات التي يجب أن تتوافر في المتقدم للعمل حتى يتم قبوله، هي حصوله على درجة البكالوريوس، والخبرة لعامين في مجال المرافقة الشخصية.

لكن الإعلان لم يحدد بحسب هوية الأميرة أو أفراد العائلة الذين يطلبون مساعداً شخصياً لهم.


المهام الوظيفية


وبحسب News Week، فإن الوظيفة التي سيؤديها المساعد هي مرافقة الأميرة، شريطة أن يكون صاحب ذوقٍ رفيعٍ في الأزياء، وأن يكون على علمٍ بأفضل مطاعم مدينة واشنطن، ويجيد إخفاء هوية الأميرة عن الآخرين.

كما يشترط أن تكون له القدرة على أداء مهام متعددة، والسفر من بلد إلى آخر، ويجب أن يجيد التحدث والقراءة والكتابة بالعربية.

وسيتعين على هذا المساعد الشخصي أداء وظائف مثل تحديد المواعيد، وترتيب إجراءات السفر، والتسوق، وتنظيم المناسبات والاحتفالات.

موقع الإعلان أزال طلب الوظيفة عقب انتهاء مدته، وسيحصل صاحب الوظيفة على راتب يعادل 3 أضعاف متوسط ما جناه المواطن الأميركي في العام 2014.



personal assistant

يشار أن News Week نقلت الخبر عن حساب “مجتهد” على تويتر، واصفةً إياه بـ “جوليان آسانج السعودية”، الذي يحوي حسابه أكثر من 1.5 متابع.



ولم يصدر عن حتى الآن أي تعليق من ممثل السفارة السعودية في العاصمة الأميركية واشنطن.