تامر حسني: باعتراف روتانا.. رغم التسريبات ألبومي الأعلى مبيعاً خلال 6 سنوات

تم النشر: تم التحديث:
TAMER
social media

كشف المطرب والممثل المصري تامر حسني، عن أن مبيعات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "عمري ابتدا" حقق نسبة مبيعات لم يحققها ألبوم آخر أنتجته الشركة منذ 6 سنوات باعتراف شركة روتانا نفسها، مؤكداً أنه يدرك أن الجمهور لم يعد يُقبل على شراء الألبومات كما في السابق.



وجاءت تصريحات الفنّان لموقع "الفن" على هامش زيارة يقوم بها إلى لبنان بعد غياب 7 سنوات أحيا فيها حفلاً في العاصمة بيروت تزامن مع عيد ميلاده الـ39.
وقال حسني إن تسريب الألبوم قبل موعد طرحه لم يأثر على مبيعاته، شارحاً أن التسريب تمّ "من شركة التوزيع العالمية في الخارج لكن بطريقة غير مقصودة، ولا أخوّن أحداً"، حسب تعبيره.

إذ يرى أن التسريب ليس ذكاءً لأنه ليس من مصلحة أحد أن يتسرب الألبوم.

أما سبب نجاح أغانيه الجديدة فيقول حسني، إنه يواكب التطورات التي تحصل في الموسيقى، دون إهمال الروح الشرقية والعوامل التي أحبها الجمهور من الأساس.

ويذكر أن تسريب الألبوم الكامل للفنان، قد وقع أواخر شهير يونيو/حزيران 2016، بعد ساعات من قيام الصفحة الرسمية لحسني بنشر الأغنية الرئيسية للألبوم كهدية لمتابعيه.

وأخيرا قام حسني فور عودته من لبنان بنشر صور تجمعه بفريق عمل تصوير أغنية "يا مالي عيني" من ألبومه الجديد مع الممثلة شيرين أبو العز.