"وادي الذئاب" يتحول إلى فيلم يتناول انقلاب تركيا الفاشل

تم النشر: تم التحديث:
MRADALMDAR
مراد علمدار | social media

قرّرت شركة "بانا فيلم"، الشركة المنتجة للمسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب"، البدء في إنتاج مسلسل "وادي الذئاب – الانقلاب".

المسلسل سيتناول محاولة الانقلاب الفاشلة التي عاشتها تركيا في 15 تموز\يوليو 2016.

وقالت صحيفة "يني شفق" التركية إن الإعلان جاء عبر الصفحة الرسمية للشركة، التي نشرت توضيحاً للقرار جاء فيه أنه "نزولاً عند رغبة الرأي العام الذي طالبنا بإنتاج حلقة من مسلسل واد الذئاب تتناول قصة محاولة الانقلاب الأخيرة، فإننا قررنا البدء في إنتاج فيلم سيحمل اسم "وادي الذئاب – الانقلاب".

الجدير بالذكر أن المسلسل الذي لم يتوقف إنتاجه منذ عام 2003، يحظى بشعبية جارفة في العالم العربي، إذ تمت دبلجة حلقاته المختلفة للغة العربية وبثها على قنوات عربية عديدة.

يُشار إلى أن نجم مسلسل وادي الذئاب نجاتي ششماز (الشهير بمراد علمدار)، شارك في المظاهرات المندّدة بمحاولة الانقلاب ودعا جماهيره للخروج وإفشال مخططات الانقلابيين، وفقاً لتصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

كانت تقارير سابقة نشرتها وسائل إعلام تركية أشارت إلى أن الحكومة التركية قررت الاستفادة من المسلسلات التركية في "توضيح حقيقة ما جرى خلال محاولة الانقلاب للرأي العام العالمي"، علماً بأن المسلسلات التركية تبثّ في العديد من دول العالم وتتم ترجمتها للغات مختلفة.