امرأة ترأس أميركا ومحامٍ مسلم شرس في الموسم السادس من Homeland

تم النشر: تم التحديث:
COLLAGE
HuffpostArabi

إذا كنت من عشاق مسلسل الدراما السياسية Homeland، فلا بد أن تعلم أن الموسم السادس الذي يعرض في يناير/كانون الثاني 2017 لن يكون الأخير، فقد أعلن المنتج المنفذ للعمل أن هناك موسمين سابعاً وثامناً في الطريق.

كما أن شخصياتٍ جديدةً مدهشةً ستنضم إلى الموسم المنتظر، منها شخصية رئيسة الولايات المتحدة الأميركية، ورئيس وزراء جديد لطاقم حكومتها، ومحامٍ مسلم يدافع عن جاليته، يقوم بأداء دوره ممثل من جذور عربية.



pic

وكان المنتج المنفذ للعمل آليكس غانسا قد أعلن في تصريحات سجلها صحافيو موقع مجلة Variety ضمن مؤتمر صحافي عقده المنتج في جولة لـ Television Critics Association عن معلومات كثيرة بشأن الموسم السادس، منها أن الأحداث ستبدأ بعد أشهر من وقائع الموسم السابق في وقت محدد، وهو الفترة ما بين الانتخابات الرئاسية الأميركية وحفل تنصيب رئيسة للولايات المتحدة تحمل اسم إليزابيث كين.



alex
المنتج آليكس غانسا

الرئيسة الأميركية المرتقبة، "هي مزيج من هيلاري كلينتون ودونالد ترامب وبيرني ساندرز" حسب تعبير المنتج.

أما منصب رئيس الوزراء فسيجسده بطل مسلسل CSI: New York الممثل هيل هاربر، فيما سيجسد الممثل الكندي من أصول مصرية وبطل المسلسل التلفزيوني The Flash باتريك صابونجي، دور عضو هيئة تدريس كلية الحقوق في جامعة نيويورك CUNY ومدافع شرس كمحامٍ عن حقوق الجالية المسلمة، والذي سينضم لفريق عمل كيري ماثيسون (كلير دانس)، بحسب موقعHofmag.



pic
باتريك صابونجي

ومسلسل Homeland دراما مخابراتية تناقش الصراع السياسي في الشرق الأوسط، وعدة مناطق نزاع منها أفغانستان وباكستان وإيران وسوريا.

وتؤدي دور بطولة المسلسل كلير دينيس (كاري ماثيسون) ضابطة المخابرات المركزية الأميركية، والممثل داميان لويس (نيكولاس برودي) رقيب البحرية الأميركية الذي أسر لدى تنظيم القاعدة.


معلومات عن الموسم السادس:


  • - شخصية بيتر كوين التي يجسدها الممثل ربرت فريند، على قيد الحياة رغم النهاية العنيفة التي آلت إليها الأحداث في الموسم السابق، حيث قال غانسا "كوين حي ولكن علينا أن نكون حذرين، فقد عانى من جلطة وسيكون ظهوره بهيئة مختلفة".


  • peter

  • - ألمح غانسا إلى أن كيري ماثيسون ستكون بحالة نفسية وعقلية أفضل مما كانت عليه في السابق، وستعمل داخل الولايات المتحدة كمدافعة عن حقوق الجالية المسلمة التي ظلمتها بعض القوانين المحلية، "ستدافع عن المسلمين الذين أسيئت معاملتهم أو اتهموا ظلماً بما لم يرتكبوه، ولكن لديها مخطط أكبر تسغى لتنفيذه".


  • carrie

  • - مكافحة الإرهاب داخل الولايات المتحدة هو الموضوع الأكثر سيطرة على الجزء السادس، وسيتطرق إلى الاتفاق الذي أبرمته أميركا حول مع إيران حول الملف النووي للأخيرة، وما تعرض له من نقد.


  • pic

  • - ستلعب الممثلة إليزابيث مارفل، دور الرئيسة الأميركية القادمة اليزابيث كين، والتي لا يعني أن خلفيتها السياسية كسيناتور محاكاتها المطلقة لمرشحة الرئاسة الأميركية عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.


  • pic

  • - لا يزال الشد والجذب هو الطاغي على علاقة كلٍ من سول وكيري، لكنهما يتمتعان بعلاقة لا يمكن كسرها بحكم تاريخهما معاً، ولن يشهد الموسم قبول كيري بعرض سول بالانضمام لجهاز المخابرات الأميركية CIA، "كان بينهما خلاف كبير على مدى الموسمين السابقين وعليهما حله قبل تطور الأمور"، حسب المنتج.



pic