بشرى تتجه لجمهور شادي سرور بشروطها في "تايتنك بالعربي"

تم النشر: تم التحديث:
BOSHRA
social media

تقوم الممثلة المصرية بشرى ببطولة فيلم "تايتانك" بالنسخة العربية، مع نجم الـ يوتيوب مواطنها الشاب شادي سرور، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب المصري والعربي، حيث يعتبر واحداً من نجوم الإعلام الجديد، ويقترب عدد المشتركين في قناته من المليون ونصف.

واشتهر سرور باسكتشات قصيرة لعب فيها أدواراً متعددة بدأت بالتهكم على العلاقة بين الأبناء والآباء والأمهات، ثم تقليد أعمال شهيرة منها فيلم "إبراهيم الأبيض" وأغنية Hello للمغنية العالمية أديل، والعديد من الكليبات الأخرى التي تجلب له الملايين من المشاهدين.



pic

أما الفنانة بشرى فتقوم بخوض تجربة هي الأولى من نوعها، حيث تتجه إلى جمهور اليوتيوب بعمل يتناول قصة الفيلم العالمي الشهير، لكن في قالب كوميدي ساخر، وفي مدة قصيرة تتناسب مع جمهور الإنترنت.

وبعد عدة تجارب سينمائية ناجحة، اشترطت بشرى شروطاً لنجاح العمل الفني، حيث تقول عن تجربتها الرقمية الأولى "دائماً ما راودتني فكرة تقديم عمل خصيصاً للإنترنت وقررت التعاون مع أفضل مَن في هذا المجال مثل شادي وديجيساي لضمان نجاح العمل ووصوله لأكبر عدد من جمهور الإنترنت"، حسب ما نقله موقع "في الفن".

ويتناول فيلم "تيتانك النسخة العربية" قصة الفيلم العالمي الشهير "تيتانك" ولكن في قالب كوميدي ساخر وفي مدة تتناسب مع جمهور الإنترنت وسيكون جاهزاً للعرض في عيد الأضحى في سبتمبر/أيلول القادم.

ويجمع التصوير ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للإنترنت، وتقنيات التصوير السينمائي ومن أهمها جودة الصورة، ومن أجل هذا استعانت الشركة المنتجة بمدير التصوير أحمد جبر، الذي اشتُهر بمشاركته في بعضٍ من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الأعوام الماضية، منها فيلم "اشتباك"، ومسلسلا "نيللي وشيريهان" و"ساحرة الجنوب".



boshra



pic



pic