ساندرا بولوك تتخلص من كلوني وتتزعم عصابة Ocean 8 النسائية

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

أعلنت شركة Warner Bros للإنتاج السينمائي أن تصوير فيلم Ocean 8، والمستوحى من الفيلم الشهير Ocean 11، سيبدأ في أكتوبر/ كانون الأول المقبل، بطاقم عمل نسائي بامتياز يشمل بطلاته أسماء لامعة مثل ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وأعلن أخيراً عن انضمام المغنية ريهانا.

الأسماء تضم أيضاً آن هاثوي وهيلينا بونام كارتر ومندي كالينغ، ومن المتوقع انضمام نجمة الهيب هوب الآسيوية نورا لوم المعروفة باسم Awkwafina والتي تألقت في فيلم Neighbors 2.

وذكر موقع GQ في خبر حصري، أن بعض الممثلين من الثلاثية ذائعة الصيت Ocean 11 و Ocean 12 و Ocean 13 التي قام ببطولتها النجوم براد بيت وجورج كلوني ومات ديمون، وحصدت 1.2 بليون دولار، قد يشاركون كضيوف شرف في الفيلم ذي النسخة النسائية الذي سيقوم بإخراجه غاري روس.



pic

وسيشرف على إنتاج العمل مخرج Ocean 11 ستيفن سوديربرغ، أما السيناريو فقد قام روس بمراجعته مع الكاتبة أوليفيا ميلتش.

وبحسب Hollywood Reporter فإنه رغم هذه الأسماء الكبيرة سواء من حيث البطولة أو الإنتاج أو الإخراج، فالفيلم يعتبر مخاطرة كبيرة نظراً للخسارة التي تعرضت لها Sony مؤخراً بعد أن أخفق فيلم Ghost Busters في شباك التذاكر العالمية والأميركية، وهو فيلم كل بطلاته من النساء، يحمل ذات فكرة فيلم شهير أنتج بنفس الاسم قبل 30 عاماً ولاقى نجاحاً كبيراً وقتها.

سلسلة أفلام Ocean التي انطلقت عام 2001، تعتبر من أنجح أفلام البطولات الجماعية في تاريخ هوليوود جمع بالإضافة إلى كلوني وبيت وديمون، الممثل الأسمر الراحل بيرني ماك وتيم بيريز، ويحكي قصة دان أوشن –جورج كلوني- وهو لص محترف يحاول جمع 11 خبيراً في السطو من أجل عملية سرقة مستحيلة في أحد كازينوهات مدينة لاس فيغاس.

وسواء نجح الفيلم أو أخفق، فإن فكرة إنتاج فيلم نسائي تحسب لصالح رئيس قطاع التطوير في Warner Bros كريغ سيلفرمان، الذي ركّز في هذا الفيلم على أن يخرج عملاً ببطلات من خلفيات عرقية متعددة يعكسن هوية المرأة العالمية.

  • آن هاثواي
    واحدة من أنجح بنات جيلها على الساحة الفنية، قامت بعدة بطولات لأفلام جادة وكوميدية، آخرها The Intern، وستكون مشاركتها في هذا العمل بمثابة عودة لأدوارها الخفيفة في بداياتها، مثل The Princess Dairies.
  • إليزابيث بانكس
    ممثلة كوميدية ومخرجة ومنتجة عرفت من خلال دورها في فيلم The 40 Year Old Virgin بعد أن لعبت دور فتاة غريبة الأطوار التي تلاحق البطل من أجل مواعدته دون كلل. It's always good to see
  • هيلينا بونهام كارتر
    واحدة من الممثلات الإنكليزيات اللاتي عرفتهن هوليوود في أدوار بطولة وأدوار ثانوية عديدة، لكنها لم تحظ بشهرة عالمية مثل كيت وينسليت على سبيل المثال، وقد يكون هذا الفيلم فرصتها لنجاح عالمي، إذ ستلعب على الأغلب الدور الذي لعبه دون تشيتو في العمل الأصلي.
  • ميندي كالينغ
    ممثلة خفيفة الظل معروفة في الولايات المتحدة وعالمياً لأدائها دور كيلي كابور في مسلسل The Office، وتتمتع بصوت مميز رشحها لأداء صوت شخصية Disgust في فيلم كارتون Inside Out.
  • نورا لوم
    مغنية راب من أصول صينية، وممثلة كوميدية نجحت في آخر أجواء فيلم Neighbours 2 معروفة باسم Awkwafina
  • ساندرا بولوك
    هي النجمة الأكثر شعبية في السينما الأميركية حديثاً، فائزة بجائزة أوسكار ومثّلت أدوراً درامية وكوميدية من قبل أشهرها Mrs. Congeniality، وعلى الأرجح أنها ستلعب دور جورج كلوني في الثلاثية المذكورة كالمخطط الرئيسي لأعمال جماعته فير القانوني.
  • ريهانا
    بالنسبة لريهانا يعتبر هذا العمل ثاني أكبر مشاركة لها في السينما، بعد أن شاركت في فيلم من المقرر أن يعرض عام 2017 Valerian and the City of Thousand Planet ومن المتوقع أن تجلب جمهورها الكبير في الموسيقى إلى الفيلم، ولكن ليس من المعلوم ما هو دورها وما إذا كانت ستغني فيه.
  • كيت-بلانشيت
    تعتبر من أكفأ ممثلات هوليوود وأكثرهن تقديماً للأدوار المركبة الجادة، وحاصلة على الأوسكار أيضاً، وقد أن الأوان حسب موقع Cinema Blend أن تقدم صاحبة Carol وBabel أفلاماً أقل جدية، تظهر فيها جانباً مرحاً، وربما تلعب دور براد بيت في العمل الأصلي.