هندي يقضى شهر العسل مع صورة زوجته بعدما فقدت جواز سفرها.. شاهد صور الرحلة

تم النشر: تم التحديث:
2
2

فايزان باتيل وسانا، زوجان هنديان عقدا قرانهما في 12 ديسمبر العام الماضي، لكن بسبب انشغال الزوج الذي يعمل بالتصوير، قررا تأجيل شهر العسل إلى أغسطس من هذا العام، ليسافرا فيه إلى إيطاليا واليونان.

لكن لم يستطع الزوجان تحقيق أمنيتهما، فالزوجة فقدت جواز سفرها قبل موعد الرحلة، ولذلك لن تستطيع السفر، بحسب موقع BuzzFeed.



3

رغم ذلك، فإن الزوجة لم ترد ضياع أموالها التي أنفقتها في التخطيط والحجز للرحلة، لهذا أقنعت فايزان بالسفر وحده في الرحلة.

s

يبدو أن الزوج أيضاً كان مصمماً على السفر حتى لو لوحده، فاكتفى بحمل صورتها معه في الرحلة والتقاط صور مع وجهها فقط في الأماكن التي زارها.

يقول فايزان لـ BuzzFeed، "لقد جئت إلى هنا حتى أشعر بافتقادي لها أكثر من قبل، لقد حملت صورتها معي وعلّقتها على المقاعد الفارغة".

s

اصطحب فايزان صورة زوجته أينما ذهب خلال رحلته، وبعد اقتراح أحد الأصدقاء له، قام الزوج بالتغريد لوزيرة الخارجية الهندية، سوشما سواراج، على أمل مساعدته، والتي بالمناسبة لم يكن من محبيها من قبل.



1

ردّت سواراج على تغريدة فايزان، ووعدته بأنها ستحاول مساعدته، وقالت في تغريدتها، "قل لزوجتك أن تتواصل معي، سأحرص على أن تكون معك في المقعد المقابل".



2

بعد هذا، قال فازيان لـ BuzzFeed، أن زوجته سانا ما زالت في وسط إجراءات استخراج جواز السفر، وتأمل في اللحاق به في أقرب وقت.