"لميس" تخسر 12 كيلو من وزنها وتستعد لمشاركة "مهند" لأول مرة في بطولة مسلسل

تم النشر: تم التحديث:
YLSYL
social media

"لم ألحظ ذلك!" هكذا ردت الفنانة التركية توبا بيوكستان الشهيرة باسم "لميس" في العالم العربي، عندما أخبرها مذيع إحدى القنوات التركية بأنها ضعفت كثيراً عن المرة الأخيرة التي ظهرت فيها.

توبا التي تستعد للعب دور البطولة في مسلسلها القادم "أسود أبيض" والذي يجمعها لأول مرة بالنجم كيفانتش تاتليتوغ أو "مهند" كما يحلو لمحبيه العرب تسميته، خسرت وفقاً لخبر نشرته صحيفة "أكشام" التركية 12 كيلو من وزنها في عام واحد.

الصحيفة ذكرت أن توبا تجاهلت أسئلة المذيع حينما حاول الاستفسار عن مسلسلها الجديد، حيث كانت أجوبتها "لا أستطيع الحديث عن هذا الموضوع الآن". مما دفع المذيع لإنهاء الحوار فوراً.

ونشرت توبا الخبر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، بعد أن قامت بترجمته إلى اللغة الإنجليزية.

وأثار هذا الخبر التساؤلات بين جمهور الفنانة العريض الذي يتابع أخبارها بشغف ويترقب جديدها دائماً.

وتحظى توبا بقاعدة جماهيرية عربية كبيرة، بعد الأدوار التي أدتها في السنوات الأخيرة، وهو ما ساهم في ظهورها في بعض الإعلانات التجارية كوجه إعلاني للعديد من المنتوجات في المنطقة العربية.

كما سبق لها أن أثارت الجدل بين معجبيها عندما اختارت قصة شعر مختلفة كلياً، حيث ظهرت بعد ذلك بمظهر جديد لم يعتد الجمهور على رؤيته. مما ساهم في انقسام متابعيها بين تأييد الخطوة ومعارضتها.

وفيما يتعلق بمسلسلها الجديد، نشرت توبا عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، خبراً تؤكد فيه بدء تصوير المسلسل بعد موافقة نجومه على السيناريو.