صور.. وجه أردوغان مرسوم بالمقص والشفرة على رأس حلّاق تركي

تم النشر: تم التحديث:
S
s

تفنن الحلاق التركي "أرجان بويروق"، صاحب الأرقام القياسية في مهنة الحلاقة، في رسم صورة لوجه الرئيس رجب طيب أردوغان، بمقصه وشفرته، على رأس مساعده.

وخلال مشاركته في تظاهرات "صون الديمقراطية" أمام المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، مساء الثلاثاء، قال بويروق، في حديث لـ"الأناضول": "أردت أن أعكس حبي الكبير للرئيس أردوغان من خلال مهنتي كحلاق عن طريق رسم قسمات وجهه على رأس مساعدي فاتح طوسون".

Close
رسم وجه اردوغان
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

وتابع بويروق، الذي سبق أن دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لقيامه بحلاقة شعر 363 شخصاً في 24 ساعة: "نحن بالفعل وضعنا أردوغان في قلوبنا قبل أن نضعه على رؤوسنا".

وعن طريقة رسمه لوجه أردوغان، أوضح بويروق أنه "استخدم المقص والشفرة فقط في تصميم رسمه على رأس مساعده، واستغرق العمل قرابة 8 ساعات كاملة"، مشيراً إلى أن "ما بذله في الساعات الثماني لا يساوي شيئاً مقابل ما يبذله أردوغان من جهود يومية".

ولفت إلى أنه يشعر بشرف كبير منذ زيارة قام بها أردوغان، في وقت سابق، لصالون الحلاقة الذي يمتلكه في حي "يني محله" بأنقرة، مشيراً إلى أنهما تناولا الشاي معاً.

وأضاف أنه يسعى من خلال مهنة الحلاقة إلى عكس المستجدات العالمية والمحلية على شعر زبائنه؛ ما ساعده في الحصول على بطولات عالمية وأوروبية في الحلاقة، فضلاً عن دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لقيامه بحلاقة شعر 363 شخصاً في 24 ساعة فقط.

بدوره، قال فاتح طوسون (مساعد الحلاق الذي حملت رأسه الرسم): "أردت مع معلمي بويروق أن نعبر عن مدى حبنا للرئيس أردوغان من خلال تجسيد وجهه على رأسي".

ويواصل الأتراك في التوافد إلى الساحات والميادين العامة في عموم البلاد، للمشاركة في مظاهرات "صون الديمقراطية" التي دخلت يومها الـ١٩، اليوم الأربعاء، بهدف التنديد بمحاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا في 15 يوليو/تموز الماضي، وللتعبير عن تمسكهم بالإرادة الشعبية والنظام الديمقراطي.