حركة الملاحة الجوية في مطار دبي تعود للعمل بعد توقُّفها لساعات

تم النشر: تم التحديث:
DUBAI AIRPORT
ASSOCIATED PRESS

أعلنت مؤسسة مطارات دبي الأربعاء 3 يوليو/ تموز 2016، عن استئناف حركة الملاحة الجوية عبر مطار دبي الدولي بشكلٍ طبيعي، بعد توقفها في أعقاب حادث طائرة طيران الإمارات القادمة من الهند.

وأضافت المؤسسة، المشغلة لـ"مطار دبي الدولي"، في بيان، أنه من المقرر استئناف رحلات المغادرة عبر مطار دبي اعتباراً من الساعة 18:30 مساء اليوم بتوقيت الإمارات (14:30 بتوقيت جرينتش).

وأعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في وقت سابق اليوم، عن تعرّض الطائرة الإماراتية التي كانت تقوم برحلة رقم EK521 لحادثٍ لدى هبوطها في مطار دبي الدولي، وكانت قادمة من "ثيروفانانثابورام" الهندية وعلى متنها 275 شخصاً.

وأورد المكتب الإعلامي على صفحته الرسمية على تويتر -، أن مطار دبي علّق جميع الرحلات المغادرة حتى إشعار آخر، تزامناً مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث.

وأعلنت طيران الإمارات المملوكة بالكامل لحكومة دبي، عن تأجيل جميع رحلاتها لمدة 4 ساعات، على أن تقدم المزيد من المعلومات حول مواعيد الرحلات عبر حساباتها الرسمية.

و"طيران الإمارات"، هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتّخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهةً حول العالم.