دي كابريو يستضيف حفلاً لجمع التبرعات لحملة كلينتون.. قيمة التذكرة الواحدة ستذهلك

تم النشر: تم التحديث:
LEONARDO DICAPRIO
ASSOCIATED PRESS

نقلت صحيفة The Guardian البريطانية عن مجلة Variety الأميركية، أن النجم الحاصل على الأوسكار عن فيلمه الأخير The Revenant سينظم حدثاً أشبه بمحادثة مع هيلاري كلينتون، وأن تذكرة الحضور الواحدة سيبلغ سعرها 33400 دولار، وسيذهب مبلغ 2700 دولار من ثمن كل تذكرة لحملة كلينتون، في حين يذهب باقي المبلغ كتبرع للمؤتمر القومي الديمقراطي والأحزاب المحلية.

وكان دي كابريو قد حضر حفلات جمع تبرعات سابقة لكلينتون، كان آخرها في يونيو/حزيران 2016، إذ كان برفقة جينيفر لوبيز وسارة جيسيكا باركر في حفل أقيم بمنزل هارفي وينشتاين بنيويورك.

وفي يوليو/تموز 2016، أسهم دي كابريو أيضاً في حفل بلغت قيمة التبرع الواحد فيه 2700 دولار، وهو أعلى قيمة تبرع خلال المرحلة الأولى من الانتخابات، على الرغم من الدعم المعلن الذي قدمه سابقاً لبيرني ساندرز قبل ترشح كلينتون بشكل رسمي.
ساندرز
وقال دي كابريو في تصريح لمجلة Wired في ديسمبر/كانون الأول 2015: "انظر، الأمر ليس سياسياً، ولكن الاستماع لبيرنس ساندرز في أول مؤتمر رئاسي كان أمراً ملهماً، أن تسمع ما قاله عن البيئة".

وأضاف: "لا أحد يعلم من المرشح الذي سيصبح الرئيس القادم، لكننا في حاجة لخلق حوار حول الأمر. أعني أنهم عندما طلبوا من المرشحين الحديث عن أكبر مشكلة تواجه كوكبنا، كان رد بيرني ساندرز ببساطة هو التغيرات المناخية. هذا ملهم بالنسبة لي".

وخلال مؤتمر الحزب الديمقراطي الأخير، حصلت كلينتون على دعم المزيد من الفنانين مثل ميريل ستريب، وإليزابيث بانكس، وأنجيلا باسيت، وتيد دانسون.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Guardian البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.