خبأها في أحشائه وكانت وجهته الإمارات.. القبض على آسيوي حاول تهريب كبسولات من الهيروين

تم النشر: تم التحديث:
UAE POLICE
Jochen Tack via Getty Images

قالت السلطات الإماراتية إنها ألقت القبض على رجل آسيوي حاول تهريب كبسولات هيروين خبأها في أحشاء جسده، بحسب ما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، الأربعاء 3 أغسطس/آب 2016.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة قالت إنه "تم ضبط شخص من جنسية دولة آسيوية، لمحاولته تهريب 8 كبسولات هيروين، كانت مخبأة في أحشائه أثناء دخوله منفذ حدودي للدولة".

ونقلت عن مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد عدنان علي الزعابي قوله إن "الكشف عن المهرب تم في أعقاب ورود معلومات مؤكدة، تفيد بأن أحد الأشخاص كان قادماً من موطنه، يسعى لتهريب مخدرات أثناء قدومه لأراضي الدولة عبر أحد منافذها، وتم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات الأشخاص القادمين من دولة آسيوية، ما مكّن من التعرف إلى الشخص المطلوب وضبطه، عندما بدت عليه علامات الارتباك والخوف".

وأضاف الزعابي أنه أثناء التحقيق مع الرجل الآسيوي اعترف الأخير بمحاولته تهريب الكبسولات، وتم تحويله إلى المستشفى، واستخراج جميع الكبسولات من أحشائه، وكانت تحوي 51.6 غرام هيروين.

وعرضت شرطة رأس الخيمة على حسابها الرسمي في موقع التغريدات القصيرة تويتر صورة لما قالت إنه الشخص الذي حاول تهريب كبسولات هيروين في أحشائه، ولم تشر إلى الدولة التي ينتمي إليها.