ويل سميث يتغزل في دبي ويعدّها ضمن مدينتيه المفضلتين

تم النشر: تم التحديث:
WILL
social media

كشف الممثل الأميركي الأسمر ويل سميث عن حبه العميق لمدينة دبي الإماراتية، والتي يزورها في وقتٍ لاحقٍ من أغسطس/آب 2016 لحضور مراسم استقبال السجادة الحمراء وعرض فيلمه Suicide Squad.

وكان سميث في ضيافة برنامج The Kris Fade Show الإذاعي صباح 2 أغسطس/آب عندما عبّر عن حبه للمدينة قائلاً، “مدينتاي المفضلتان على هذه الأرض هما دبي وميامي”.

وأضاف، “أتوجه إلى دبي عندما أشعر أنني بحاجة لقضاء وقت ممتع. الطريقة التي تحلم بها دبي تشابه الطريقة التي أحلم بها، فكرة ممارسة الحياة كما يجب أن تعاش والأشياء كما يجب أن تكون عليها تتناغم مع روحي”.





وبحسب صحيفة The National الإماراتية الناطقة باللغة الإنكليزية، فإن سميث سيتواجد في دبي في 7 أغسطس/آب 2016 لحضور حفل افتتاح دار العرض الجديدة التابعة لـ Vox Max في مركز تسوق ديرة سيتي سنتر، وستكون دار العرض هذه الأكبر من نوعها في المنطقة، حيث تتسع لـ 550 مشاهداً، وتستهل عروضها بفيلم Suicide Squad.

الفيلم من فئة الفانتازيا ومستوحى من قصص DC Comic حول الأبطال الخارقين، ويحكي قصة خيالية عن منظمة سرية تابعة للحكومة تديرها سيدة تدعى آماندا والار، تقوم بتأسيس قوة مكونة من أبطال خارقين متورطين في أنشطة خارجة عن القانون، وتكلفهم بمهام خطيرة مقابل تخفيف مدة سجنهم.

وقال سميث البالغ من العمر 47 عاماً عن فيلمه الجديد في ذات المقابلة الإذاعية “على المشاهدين أن يتوقعوا تجربة لا تنسى”.

ووصف ابن الـ 47 عاماً الفيلم بأنه مضحك وبه إثارة ويحوي مشهدين قد يتـأثر الناس بهما إلى حد البكاء، مشيراً إلى أن الفيلم الدعائي للعمل سيعطي المشاهد فكرةً عن الفيلم المليء بالموسيقى والمتفجرات والألوان.






الأماكن التي شوهد فيها في دبي


يذكر أن الفنان سبق وأن شوهد في دبي في عدة مناسبات مع أصدقاء له ارتدى فيها الثياب الإماراتية، وزار أماكن معروفة يرتادها العامة منها ملهى Barasti الليلي على شاطئ الجميرة، قضى الممثل فيه سهرة في العام 2013، وفاجأ الـ دي جي جازي جيف بالغناء على المسرح أمام الحضور.





كما نشر كليب له وهو يمارس القفز من الجو، وهو نشاط قام به معظم المشاهير الذين زاروا المدينة.







pic

سميث مع زوجته جيدا وخلفهم برج العرب