عمرو أديب قريباً على ON TV.. وهاشتاغ له يتصدر التريند في مصر

تم النشر: تم التحديث:
PIC
Face Book

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة على صفحته بفيسبوك صوراً من مراسم توقيع فضائية ON TV التي اشتراها مؤخراً، لاتفاقية جديدة مع الإعلامي مقدم برامج التوك شو عمرو أديب على تقديم برنامج في الفضائية قريباً، بحضور مالكها السابق رجل الأعمال نجيب ساويرس، واعداً في تعليقه على الصور بمفاجآت أخرى.





وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن سبتمبر/ أيلول من عام 2016 سيشهد عرض برنامج أديب الجديد بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية مع فريق العمل، كما سيتم الإعلان لاحقاً عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج.

وكانت شركة إعلام المصريين المملوكة لأبوهشيمة قد اشترت مؤخراً كل أسهمTV ON، وأعلنت أنها بصدد تطوير شامل لقنوات الشبكة المختلفة، على كافة المستويات المهنية والتقنية، إلى جانب اهتمامها الخاص بالدراما، بجوار المواد الخبرية والرياضية الحصرية.

وتحوّل عمرو أديب إلى تريند على موقع تويتر فور الإعلان عن برنامجه الجديد، فيما جاءت التعليقات منقسمة، فقد وصف الإعلامي هيثم أبوخليل أديب واتفاقه بـ"الإعلام الحرام"، على حد تعبيره، فيما قال آخر إن أديب "لا غبار عليه".







ويعد أديب البالغ من العمر 53 عاماً، واحداً من أشهر الإعلاميين المصريين وأكثرهم إثارة للجدل، حيث قدّم برنامج "القاهرة اليوم" لأكثر من 10 سنوات على قناة أوربت، واستضاف من خلاله عدداً كبيراً من الشخصيات السياسية والفنية في مصر والعالم العربي.

وكان من الإعلاميين المقربين إلى الرئيس محمد حسني مبارك، ورافقه في عدة سفرات خارج مصر، وكان معه عام 1995 عندما تعرض مبارك لمحاولة اغتيال في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وهناك علاقة صداقة وثيقة ربطت بين شقيق أديب الأكبر عماد بالرئيس وأسرته أيضاً.

وتردّد في الإعلان عن تأييده لثورة يناير/كانون الثاني، وحاول أن يبدو محايداً باستضافته المؤيدين والمعارضين لبقاء النظام، لكنه ظهر فور سقوطه في برنامج "آخر كلام" مع الإعلامي يسري فودة ليسبّ ويلعن في النظام وفترة حكم مبارك التي وصفها بالأسوأ في تاريخ مصر.