زينة تسخر من شكل عز.. وتعتذر عن "بشاعة المشهد"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

نشرت الممثلة المصرية زينة صورةً لمواطنها أحمد عز عبر حسابها على انستغرام، ساخرة في تعليقها "أعتذر عن بشاعة المنظر"!

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت بإلزام عز بدفع 20 ألف جنيه نفقة شهرية لطفليه من زينة، في الجلسة التي عقدت السبت 30 يوليو/تموز.



d

وكانت المحكمة المذكورة قد عقدت جلسة مسائية قضت فيها بإلزام عز بالنفقة على توأمه عز الدين وزين الدين، واللذين حصلت الممثلة زينة على حكم من ذات المحكمة بإثبات نسبهما إليه.

وتوجهت زينة (35 عاماً) بالشكر للقضاء المصري "العظيم الذي قال كلمته في قضية النفقة وحكم على (أبو الأولاد) بدفع نفقة شهرية"، وقالت أيضاً إنها راضية بهذا المبلغ لأنه بالنسبة لها "إلزام كل كذاب مستهتر بأولاده وهو انتصار معنوي".


طعن في الحكم


أما دفاع عز (45 عاماً)، فأكد لمجلة "سيدتي" أنه سيطعن في حكم نفقة التوأم خلال 40 يوماً من تاريخ صدوره، وأن عز لن يدفع النفقة، ﻻفتاً إلى أن الطعن على الحكم يوقف الحجز على ممتلكات موكله.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن عمر عبد الرحمن محامي عز إن حكم إلزام موكله بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية، "فمبلغ النفقة كبير لطفلين لايتجاوز عمرهما الـ 3 سنوات، بخلاف أن هناك دعوى بطلان لحكم إثبات نسب الصغيرين لاتزال متداولة داخل أروقة المحاكم".

فيما أكد دفاع الفنانة زينة أن الطعن لا يوقف تنفيذ حكم النفقة، طالما تم استخراج الصيغة التنفيذية للحكم، مؤكداً أنه سيطعن هو الآخر على الحكم للمطالبة بزيادة نفقة الصغيرين.

وأضاف معتز الدكر محامي الفنانة زينة بتعقيب سريع للمجلة، عقب صدور الحكم، "دعاوى الحبس أو الدفع في النفقات ﻻ تقام إلا بعد صدور حكم نهائي وبات، ولكن حكم أول درجة يمكن تنفيذه بالحجز على ممتلكات أو عقارات أو منقوﻻت مملوكة لعز".

يذكر أن عز خسر حتى الآن كل جولات التقاضي أمام زينة، التي حصلت على حكم بإثبات النسب رغم عدم وجود وثيقة زواج، كما نجحت بإدانته بقضية سب وقذف، وأخيراً حصلت على حكم بالنفقة الشهرية للمأكل والملبس، ويحق لها المطالبة بمصاريف العلاج والسكن والدراسة، بعد صدور الحكم النهائي.