جاستن بيبر يتلقّى عرضاً بـ 5 ملايين دولار مقابل عدم التقليل من شأن ترامب.. هل قبلها؟

تم النشر: تم التحديث:
J P
جاستن بيبر | SOCIAL MEDIA

جذب مؤتمر الحزب الديمقراطي الذي انعقد هذا الأسبوع قائمة من الفنانين، بينهم كاتي بيري، كما استغلته فرقة Third Eye Blind، أشهر الفرق المشاركة في مؤتمر الحزب، كفرصة لتوجيه اللوم إلى الحزب الجمهوري.

ووفقاً لموقع TMZ لأخبار المشاهير، حاول الجمهوريون الاتفاق مع جاستن بيبر للمشاركة لمدة 45 دقيقة في أحد الأماكن القريبة من موقع انعقاد المؤتمر نظير 5 ملايين دولار.

وكان من المتوقع أن يحصل بيبر على المال، من الجهات المانحة للحزب الجمهوري مسبقاً، بالإضافة لمسؤولية المانحين عن تغطية تكاليف الإنتاج، أما الشرط الوحيد فهو ألا يقول بيبر ما يقلل من شأن المرشح الجمهوري دونالد ترامب أو الحفلة، كما تلقى تأكيدات بأن فقرته لن تكون سياسية وأنه ليس مضطراً لدعم ترامب علناً نظير المشاركة.

بيبر كان سيكون قد حصل على العرض الأكبر الذي تلقاه في يوم واحد حال قبوله بالعرض

وأشارت TMZ إلى أن بعض المصادر التي تواصلت مع CAA، وهي الوكالة التي تمثل المطرب، قالت أن بيبر فكر جدياً في قبول العرض، لكن مدير أعماله سكوتر براون اقترح أن يعرض لوحة داعمة لحركة (Black Lives Matter) الداعمة لحقوق السود أثناء أدائه لفقرته، وهي الفكرة التي رفضها الحزب الجمهوري.

في النهاية، رفض بيبر العرض بناءً على طلب براون، الذي يؤيد هيلاري كلينتون بشدة لدرجة أنه كان المضيف في إحدى حملاتها لجمع التبرعات في لوس أنجلوس والتي جذبت كيم كارداشيان وكاني ويست وتوم هانكس.

وأشارت تقارير TMZ أيضاً إلى أن المسؤولين الجمهوريين حاولوا حث بيبر على المشاركة، مدّعين وجود ليبرون جيمس في فعالية قريبة من المؤتمر، وأنه لن يكون مضطراً لاتخاذ موقف سياسي، مثله مثل بيبر، بينما قال فريق جيمس لبراون أنهم لن يتواجدوا في كليفلاند لأجل المؤتمر وحثّوا بيبر على عدم الحضور.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Guardian البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.