بعد خالد أبو النجا.. بسمة تظهر في مسلسل "Tyrant".. فما هو دورها؟

تم النشر: تم التحديث:
BASMA
other

ظهرت الممثلة المصرية بسمة، في أوّل طلة لها في المسلسل الأميركي Tyrant ضمن أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثالث.

وكانت صورٌ لبسمة في المسلسل، نشرت على الشبكات الاجتماعية، وحازت على إعجاب الكثيرين، نظراً لأناقتها.



basma

وتجسّد بسمة شخصية سيدةٍ ثرية متزوجة من رجل أعمال وشقيقة وزير خارجية دولة "عبودين" التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تستخدم علاقاتاها ونفوذها في صرف الأموال المجمدة لزوجة البطل الثاني بعدما توفي، وفقاً لما جاء في الحلقة الرابعة.



basma

وظهرت بسمة خلال هذه الحلقة في مشهد أمام الممثلة الإسرائيلية، موران أتياس، والتي تلعب دور ليلى الفايد، زوجة الرئيس السابق لدولة عبودين، جمال فايد، والذي يقوم بدوره الفنان أشرف برهوم، الممثل الفلسطيني الأصل الإسرائيلي الجنسية والذي ينتمي لعرب 48.

يذكر أن المسلسل يتضمن عدداً كبيراً من الممثلين العرب ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، ويؤدي الفنان المصري خالد أبو النجا، دور رجل دين مسلم يحمل أفكاراً وسطية يدعى "حسين القاضي، يحاول من خلال ما يحظى به من احترام وثقة، أن يوجد حلاً يحقن دماء شعبه الذي تمزق بين حكم طاغية ورغبته في نيل حريته والعيش في ظل نظامٍ ديمقراطي.

ويذكر أن أبو النجا قد نشر صورة على تويتر في 26 مايو الماضي، وهو يظهر بجوار بسمة أثناء التحضير لإحدى حلقات المسلسل.



وكان عرض الجزء الأول من المسلسل الذي طرح في العام 2014، أثار الكثير من الجدل، ليس فقط بسبب مكان تصويره الذي قال البعض أنه صور في إسرائيل والمغرب، بل بسبب قصته التي تحاكي قصة الثورة السورية وآل الأسد مع اختلافات طفيفة.

وهو أمرٌ نفاه أبو النجا سابقاً في تصريحاته لـ"هافينغتون بوست عربي"، رغم إعلان من قبل صنّاع العمل والمشاركين به صراحةً أن المسلسل مستوحى من الأزمة السورية.

كما نفى الممثل البالغ من العمر 49 عاماً أن يكون قد توجه إلى إسرائيل لتصوير الجزء الذي سيشارك به، بل أعلن أن موقع التصوير هو في المجر، مؤكداً أنه ما كان ليسافر إلى إسرائيل لو كان التصوير فيها.