"كريستينا وأبو سن".. قصة حب بين مراهق سعودي وفتاة أميركية لا يفهمان بعضهما!

تم النشر: تم التحديث:
CHRISTINA ABO SEN
other

"كريستينا وأبو سن".. الثنائي الذي استطاع قلب الشبكات الاجتماعية خلال الأيام الأخيرة عن طريق فيديوهاتهما الكوميدية

وكريستينا كروكت فتاة أميركية من ولاية كاليفورنيا، تبلغ من العمر 21 عاماً، استطاعت خلال الفترة الأخيرة جذب متابعين إليها من جميع أنحاء العالم، وخصوصاً العالم العربي، بعد فيديوهاتها مع الشاب السعودي "أبو سن".

الفيديو الأخير لكريستينا وأبو سن، حقق انتشاراً كبيراً وسط رواد الشبكات الاجتماعية العرب، حيث حقق أحد الفيديوهات ما يقرب من نصف مليون مشاهدة خلال 6 أيام.





وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما الشهيرة على موقع "YouNow"، رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

وحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، والتعبير عن حبه لها، بل وطلب الزواج منها في ثاني لقاء تقريباً، لكن يبدو أنهما استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.





و YouNow، هي خدمة بث حي بدأت في عام 2011 وتمكن المستخدم من مشاركة محتوى الفيديو المباشر أو التفاعل مع بث الفيديو مع المستخدمين الآخرين في نفس الوقت، لاقت رواجاً عند الشباب من الخليج العربي على وجه الخصوص.


على ما يبدو أنني اشتهرت في مصر وحساباتي على الشبكات الاجتماعية تضج بالمتابعين.

وبسبب فيديوهات الثنائي، استطاعت كريستينا حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة بالإضافة إلى 237 ألف معجب على YouNow، بجانب مشاهدات ومعجبين آخرين على بقية الشبكات الاجتماعية كفيسبوك ويوتيوب، فيما حصد أبو سن، 34 ألف معجب ومليون مشاهدة فقط.





لكن يبدو أن حب كريستينا لأبو سن ليس حقيقياً، فالفتاة الأميركية أوقعت بالعديد من الشباب من مختلف الجنسيات وخصوصاً العرب، والذين أصبحوا مادة للكوميديا على الشبكات الاجتماعية، كان الهدف منهم إيصالها للشهرة.