مخرج "اشتباك" يعتذر عن صورته وراء القضبان مبتسماً.. لكن ما زال الجميع يستطيع تقليده!

تم النشر: تم التحديث:
DIAB
other

اعتذر المخرج محمد دياب، على صفحته الشخصية على فيسبوك، بعد نشر صورة دعائية لفيلمه الجديد "اشتباك"، أثارت غضب متابعيه عبر الشبكات الاجتماعية.

الصورة التي اعتذر عنها دياب، نشرت على صفحة الفيلم الرسمية على فيسبوك، ويظهر فيها دياب واقفاً وهو مبتسم، وراء مجسم لقضبان عربية الترحيلات كان موجوداً في العرض الخاص للفيلم.



clash





وجاء في بوست الصورة الذي حذف لاحقاً، "هتعيش تجربة عربية الترحيلات جوه الفيلم وبره، وهنكون موجودين ونصوركم وراء شباك العربية، هتلاقوا الاستاند في سينمات ..".

العديد من رواد الشبكات الاجتماعية عبروا عن استيائهم تجاه الصورة والفكرة عموماً، حيث اعتبروها تسطيحاً لمعاناة من مروا بتجربة سيارات الترحيلات.





التعليقات دفعت صفحة الفيلم لحذف الصورة، واعتذار المخرج محمد دياب على صفحته الشخصية قائلاً "أعتذر عن البوست الذي ضايق الناس بخصوص سيارة الترحيلات، والذي يتضمن صورتي مبتسماً، لم أكن موفقاً والناس معها حق في استيائها، تم حذف الصورة، ومن قام بالنشر لم يكن يقصد".





رغم ذلك، نشرت الصفحة الرسمية للفيلم، رابطاً لموقع، يمكن لمعجبي الفيلم وضع صورتهم في تصميم لسيارات الترحيلات، ما اعتبره البعض طريقة دعاية غير لائقة، فيما أثنى عليها آخرون.