هل تحالفت لوبيز مع كارداشيان ضد سويفت؟ اقرأ قصة الاحتفال المريب

تم النشر: تم التحديث:
COLLAGE
HuffpostArabi

هل تحالف الممثلة والمغنية البورتوريكية الشهيرة جينيفر لوبيز مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضد المغنية الشابة تايلور سويفت؟

يحاول الإعلام الفني العالمي الإجابة عن هذا السؤال منذ أن احتفلت كاردشيان مساء الأحد 24 يوليو/تموز بعيد ميلاد لوبيز الـ 47، في حفل موسيقي صاخب أحيته الأخيرة في لاس فيغاس الأميركية، والتي تعتبر عاصمة الترفيه الأشهر في العالم.


عصبة ضد سويفت


وظهرت كاردشيان مع لوبيز وصديقها كاسبر سمارت، بعد الحفل أيضاً في فندق Caesars Palace برفقة الـ DJ الشهير كالفين هاريس الصديق السابق للمطربة الأميركية تيلور سويفت.


#vegasnights happy bday @jlo #southbronx @kimkardashian #turnuptime 🎉🎉 #mc4

A photo posted by French Montana (@frenchmontana) on




هذا التجمع أدهش الصحافة والمواقع الفنية حيث تساءلت المجلة الفنية الأشهر People عن سر هذه "اللمة" بنشر lmqmu تحت عنوان "ماذا كانت تيلور سويفت ستقول عن هذا المشهد؟".

إذ بدا الاحتفال وكأنه تحالف شلة فنية من العيار الثقيل مكونة من لوبيز وكارداشيان وهاريس من جهة، مقابل سويفت التي لا يزال خلافها الأخير مع كاردشيان وزوجها كانيه ويست في الأذهان.


Happy birthday Jennifer Lopez, legendary icon - and your show in Vegas is next level

A video posted by Calvin Harris (@calvinharris) on

هاريس وهو يراقص لوبيز في عيد ميلادها



خلاف متجدد


وتأجج أخيراً خلاف بين النجوم الثلاثة كان حديث الصحافة الفنية عالمياً، إثر قيام كاردشيان بنشر تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين زوجها وسويفت، وادّعى ويست أن سويفت على علم بهذا الاتصال في محاولة لإثبات أنها وافقت على أغنية تناولت سويفت بشكل مسيء بينما تنفي الأخيرة ذلك.

ويرجع الخلاف إلى فبراير/شباط من العام 2016 عندما قام ويست بطرح أغنية Famous قال في كلماتها إنه "كان السبب في شهرتها" (في إشارة لسويفت)، مستخدما كلمة Bitch وهي كلمة بذيئة تطلق على من يتصرفن بوقاحة ولهن سلوكيات مشينة، ما أثار وقتها استنكاراً شديداً من قبل معجبي سويفت.

وإمعاناً في المهزلة ظهرسويفت بعد هذا الخلاف في مقطع مصور وهو يتمتم بكلمات الأغنية المثيرة للجدل!