سيارات محمد رمضان بالملايين.. أحلام تزوره وعمرو مصطفى "حتشوف أيام سودة"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

أثار نشر الممثّل المصري محمد رمضان صورة لسيارتين فارهتين اشتراهما أخيراً على موقع "انستغرام"، الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي من جمهوره العريض، بل ومن مشاهير كان آخرهم مواطنيه الملحن عمرو مصطفى، والممثل أحمد حلمي.

بدوره نشر الملحن عمرو مصطفى المعروف في الوسط الفني بسلاطة لسانه، وعدم تفويته أي فرص للتعليق على ما يعجبه وما لا يعجبه صورة لابنه ووراءه سيارتان مختلفتان، معلقاً عليها بأنه أحضر لابنه السيارات التي يتمناها.. منوهاً إلى أن التعليق ليس للسخرية من أحد بل من أجل ترك "الخلق للخالق" حسب تعبيره.





ونشر بعدها تعليقاً قال فيه:

"الخلاصه والدروس المستفادة ونصيحه لا تنشر اي صوره لك علي الفيس تبين سعادتك لسبب بسيط انك هتشوف بعدها أيام سودة..وأسالوا مجرب"





وكان الممثل أحمد حلمي قد نشر بعد ساعات من مشاركة رمضان صور سياراته الجديدة، صورة له من داخل سيارة متواضعة معلقاً بتعليق مبهم، فسّره المتابعون بأنه قصف لجبهة رمضان.





كما سبقهما الممثل محمد هنيدي بساعات ناشراً صورة من سيارته في فيلم "يانا يا خالتي" معلقاً "أحسن سيارة" ثم لم يلبث أن أزال الصورة لسبب غير مفهوم.

ونشر رمضان صورتين واحدة لسيارة لامبوغيني أفنتادور والثانية لرولز رويس "الأقرب إلى قلبه" حسب تعليقه.

كما كتب "أحب مشاركة جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي".




معلومات عن السيارتين


وبحسب موقع 4 day فإن سيارة لامبورجيني أفنتادور هي أحدث سيارة رياضية سوبر أنتجتها الشركة الإيطالية العريقة لامبورجيني، بل ويطلق عليها لقب الثور الهائج بسبب قوتها الهائلة، وسرعتها الخيالية حيث تعد السيارة الأسرع في العالم.

ويتراوح سعرها وفقاً للموقع الرسمي للسيارة في المتوسط 500 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 6 ملايين جنيه مصري، وأكثر حيث يتصاعد الدولار حالياً في مصر ليقترب من 15 جنيهاً، وسط حالة غلاء فاحش وفشل اقتصادي غير مسبوق.

بينما سيارة رولز رويس جوست فهي واحدة من أكثر السيارات رفاهية وأغلاها ثمناً من إنتاج الشركة الإنجليزية رولز رويس ويتراوح سعرها وفق الموقع الرسمي للسيارة في المتوسط 300 ألف دولار أميركي أي حوالي 3.600 مليون جنيه مصري.

وانقسم المعلقون على تويتر حول مسألة "عريبات" محمد رمضان ، كما يطلق على السيارة بالعامية المصرية ، فمنهم من رأى أن الممثل بالغ في الإسراف بينما يرى آخرون أن الأيام السوداء ولّت من حياته وأصبحت خلفه بسبب اجتهاده.






نجاح محمد رمضان


أصبح رمضان من نجوم الصف الأول في مصر بعد النجاح الساحق لمسلسل "ابن حلال" الذي قدّمه عام 2013، وأثار ضجة كبيرة في الإعلام المصري وقتها لتناوله قصة مقتل ابنة المغنية المغربية ليلى غفران، بحذافيرها رغم نفيه لذلك، وما أثار الجدل وقتها هو أن المسلسل بخلاف الواقع برّأ الشاب الذي اتهم بقتلها وتم إعدامه ظلماً بينما القاتل الحقيقي ابن الشحصية ذات النفوذ استطاع الإفلات من العدالة، تماما كما كان قد أشيع وقتها.

ثمّ ترّبع فيلمه "شد أجزاء" على عرش الإيرادات عام 2015، مما جعل أجر الممثل العشريني يصل إلى 22 مليون جنيه تقاضاها عن أحر عمل له وهو مسلسل "الأسطورة" الذي قدّمه في شهر رمضان من 2016، والذي قدّم فيه دورين أحدهم جوّله بالفعل إلى أسطورة، فقط تعاطف ملايين من بسطاء المصريين وهي الشريحة التي تشكل قاعدة جمهور الفنان، مع شخصية رفاعي الدسوقي بشكل كبير.

وهو حالياً يقدم مسرحة بعنوان "أهلا رمضان" حضرها عدد من كبير من الجمهور المصري، وعدد من المشاهير آخرهم المغنية الإماراتية أحلام.





الجدير بالذكر أن رمضان ليس المشهور الوحيد المولع بالسيارات، لكن يبدو أن شراءه لسيارتين فخمتين مرة واحدة هو الذي أثار هذه الزوبعة من التعليقات.

  • الممثل السعودي فايز المالكي
  • كيم كارداشيان
  • الإعلامية السعودية لجين عمران
  • المغنية اللبنانية هيفاء
  • لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام
  • المطرب والممثل المصري تامر حسني
  • المطرب اللبناني رامي عياش
  • المطربة الإماراتية أحلام