من يجرؤ على خيانة ليدي غاغا؟ أخذت استراحة من تايلور كيني.. وزفافها المغربي مهدّد

تم النشر: تم التحديث:
LADY
social media

بعد يومٍ واحدٍ من إعلان الممثلة والمغنية الأميركية ليدي غاغا فسخ خطوبتها مع الممثل تايلور كيني بعد مرور 5 سنوات على علاقتهما معاً، وسنة على إعلان خطوبتهما رسمياً، نشرت غاغا على صفحتها على موقع انستغرام صورة تجمعها به، واصفة ما حدث بينهما بـ "الاستراحة" وأنه لا يزال "توأم روحها" على حد تعبيرها.

وقالت أيضاً في تعليقها العاطفي، "نحن مثل أي ثنائي يمر بأوقات جميلة وعصيبة، وكنا في فترة استراحة في علاقتنا، ونحن فنانان طموحان سعينا للمضي في علاقتنا، رغم إجبار العمل لنا على التواجد بعيداً عن بعضنا البعض ليبقى الحب الذي جمعنا قائماً. نحن مثل غيرنا كثيرون يحبون بعضهم البعض".




العريس خائن!


حتى هنا الأمر يبدو طبيعياً، إلا أن صديقة كيني السابقة وتدعى بريتني سكارليت، دخلت على الخط لتحلل الموقف، غير مستبعدة أو متفاجئة من أن يكون كيني الذي وصفته بـ "ضعيف الإرادة وعديم الولاء" قد خان ليدي غاغا كما فعل معها من قبل.



scarlett

كيني مع سكارليت قبل تركها من أجل غاغا


وكانت سكارليت على علاقة استمرت عاماً مع كيني عندما قابل الأخير غاغا في العام 2011 وترك سكارليت من أجلها حسب تصريحها لصحيفة Daily Mail البريطانية، حيث قالت عنه " ليس من السهل أن تغير عاداتك الراسخة في نفسك".

وروت سكارليت كيف اكتشفت خيانته عندما اتصل بها عن طريق الخطأ، بينما كانت غاغا إلى جانبه تحدثه وتقبله دون أن يعلم أنها استمعت لكل شيء.

وبحسب مجلة People، فقد اضطر كيني إلى التغيب لمدة شهر عن غاغا لظروف تصوير مسلسل Chicago Fire، بينما كانت هي في جولة عالمية أحيت فيها عدة حفلات غنائية، ما جعل بقاءهما أمراً مستحيلاً.


زفاف في المغرب


الجدير بالذكر أن علاقة الثنائي كانت تبدو ظاهرياً قوية، فقد خططا لإقامة عرسهما في المغرب حيث صوّر فيها كيني فيلم Rock the Kasbah، ودائماً ما تحدثا عن رغبتهما في الإنجاب، كما ظهرا معاً كثنائي متماسك خصوصاً بعد وقوف كيني إلى جانب غاغا عقب تصريحها علانية مطلع العام 2016 أنها تعرضت للاغتصاب وهي شابة، وعلّقت على تقبله لها ولمحنتها قائلة "لم أعتقد أبداً أن أحداً سيحبني، لأنني اعتقدت أن جسدي دمّره مغتصبي، لكنه –كيني- يحب شخصية "الناجية المتشبثة بالحياة" التي أتمتع بها".


انتقادات "الاستراحة"


وعلّقت مقدمة البرامج الأميركية ويندي ويليامز، المعروفة بصراحتها على تعبير غاغا بأنها وخطيبها في فترة “استراحة”،ً قائلةً إنه دائماً ما تنبأت بأن الثنائي لن يتوجا حبهما بالزواج مهما خططا للزواج، مؤكدة أن الخطوبة تعلن عادة تمهيداً لزفاف قريب ولا يجب أن تستمر لفترة أطول من 6 أشهر.



pic

وأضافت، "لم أعتقد أبداً أنهما سيتزوجان وسبق أن أخبرت جمهوري بهذا. غاغا تقول أنهما في فترة استراحة الآن وأنا أقول أنهما انفصلا لأن فترة الاستراحة تمنحك الحرية لتفعل ما تشاء".

وكانت خطبة غاغا قد أعلنت قبل أكثر من عام عندما تقدّم كيني طالباً يدها للزواج يوم عيد الحب "الفلانتين" بخاتم على شكل قلب أصبح موضة في الولايات المتحدة، وزاد الطلب على ما أصبح يعرف بخاتم "ليدي غاغا" في محلات المجوهرات، بعد أن تربعت الماسة الدائرية على عرش خواتم الخطبة هناك لعشرات السنين.



lady