بعد انفصالٍ دام سنتين.. حماقي يعود لطليقته والمعجبون يحتفلون على طريقتهم

تم النشر: تم التحديث:
MOHAMMED
Instagram

بعد مرور سنتين على إعلان المغني المصري محمد حماقي الانفصال عن زوجته نهلة الحاجري، أفادت تقارير صحافية بأن المياه عادت إلى مجاريها بينهما، وأنهما عادا بالفعل رسمياً زوجين منذ مطلع يوليو/تموز 2016، وأنهما يقضيان إجازةً خارج مصر.



صحيفة "اليوم السابع" أكدت الخبر، مذكرةً بأن التكهنات حول عودة الزوجين انطلقت بعد أن طرح حماقي كليب أغنيته الجديدة "ما بلاش" منتصف يوليو/تموز الجاري، إذ وجّه حماقي الشكر لنهلة في نهاية الكليب، ما جعل عشاق الفنّان يتساءلون حول صحة الشائعات التي رافقت هذا الشكر بضرورة عودة الزوجين إلى حياتهما الطبيعية كزوجين.



pic





وانفصل الفنان عن زوجته في يوليو/تموز 2014، وأبقى الخبر طيّ الكتمان، حتى صرّح لموقع "في الفن" بأن الطلاق قد حصل بالفعل، قائلاً وقتها إنهما لم يستطيعا حلّ خلافتهما الكثيرة.

"الانفصال تم في هدوء، وعلاقة الصداقة ستستمر على المستوى الشخصي بيني وبينها وبين عائلتي وعائلتها".

الجدير بالذكر أن عشاق حماقي (40 عاماً) الذين أسسوا صفحة لمتابعة أخباره على إنستغرام، أطلقوا فور سماعهم النبأ السعيد فكرة مشاركة تصميم أجمل صورة تجمع الفنان بزوجته، فاستجاب الكثيرون لذلك، حيث غلبت صورة زفافهما الذي أقيم في العام 2011 على هذه التصاميم التي نشارككم بعضاً منها.







منها صورة استعان مصممها بكلمات من أغنية "جايز ده حلم" الرومانسية التي كانت إهداءً من حماقي لزوجته غناها لها في حفل الزفاف، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع توما.