توأمان تتحدثان في وقت واحد لعدة دقائق دون تدريب مسبق.. في واحدة من أغرب المقابلات التلفزيونية

تم النشر: تم التحديث:

أظهر أحد مقاطع الفيديو المذهلة سيدتين توأمين تتحدثان بانسجام تام في الوقت نفسه، وذلك خلال إحدى المقابلات التلفزيونية التي استغرقت 4 دقائق.

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء 19 يوليو/تموز 2016، فإن بريجيت وبولا باورز من ولاية كوينزلاند الأسترالية لم تفترقا لحظة واحدة عن بعضهما البعض منذ ولادتهما.

2

وقد أظهر التوأمان – اللتان تديران شركة Twinnies Pelican and Seabird Rescue مع بعضهما البعض – انسجاماً تاماً أثناء الإجابة عن الأسئلة التى طُرحت عليهما خلال المقابلة التلفزيونية مع برنامج صباح الخير يا بريطانيا (Good Morning Britain).

أُصيب مقدما البرنامج بيرس مورغان وسوزانا ريد بالدهشة وذلك أثناء تحدث التوأمين الأستراليين، البالغتين من العمر 42 عاماً، معاً – وفي الوقت نفسه – عن وقتهما المُكرس كلياً في سبيل إنقاذ الطيور البحرية قبالة الساحل الأسترالي.

3

وعند سؤالهما من قبل المذيع بيرس مورغان عن الحب في حياتهما، كانت الإجابة أنهما مشغولتان للغاية، وأن ليس لديهما أي وقت للوقوع في حب الرجال، وأضافتا "إذا كان هؤلاء الرجال ليسوا مغطين بالريش، فلن تكون لديهم أية فرصة معنا".


من دون تدريب


وتقول الأختان إنهما غير متأكدتين من السبب وراء التحدث بنفس الكلمات في الوقت ذاته، ولكنهما أصرتا على أن ذلك يحدث بشكل تلقائي وذلك في محاولة لإدحاض تلك المزاعم القائلة بأنهما تدربتا على التحدث في الوقت ذاته.

4

وأضافتا: "لا نعلم الكيفية التي يحدث هذا الأمر وفقاً لها، ولكن البعض يذهب مع تلك النظرية القائلة بأننا نتدرب على هذا النوع من المحادثات"، واستطردتا: "هذا الأمر ليس صحيحاً، كيف لنا أن نتدرب على إجراء المحادثات في الوقت نفسه، إنه شيء غاية في الحماقة".

ورغم كونهما شخصين منفصلين، فقد اعترف التوأم بذلك الشعور الذي ينتابهما في بعض الأوقات بأنهما شخص واحد لدرجة تصل إلى ارتدئهما زياً متطابقاً وتشارك الهاتف المحمول ذاته.

وتتحدث الأختان حول هذا الأمر في تناغم تام قائلتين: "نقضي جميع الأوقات مع بعضنا البعض، وذلك لأننا نتشارك الاهتمامات نفسها، نذهب للتسوق معاً، ونذهب لإجراء عمليات الإنقاذ معاً، إننا نشكل فريقاً رائعاً".

5

واستطردتا: "كل واحدة منا تعلم جيداً ما تفكر فيه الأخرى، نعلم جيداً ما يجب علينا أن نفعله معاً أثناء عملية إنقاذ الطيور الكبيرة كالبجعة".

وفي وسط المقابلة، قال بيرس هذه واحدة من أعظم المقابلات التي أجريتها في حياتي.

ووفقاً لموقع Sydney Morning Herald، فإن السيدتين التوأم، وكلتاهما نباتية، أصرتا على عدم امتلاكهما أية علامات للتمييز بينهما، وأنهما تنامان في أسِرَّةٌ متطابقة، فضلاً عن أنهما ولدتا وكانت حالة القلب وضغط الدم الخاصة بهما متطابقة تماماً، وذلك التطابق يسري أيضاً فيما يتعلق بأوجه القصور في العظام.

وفي حديثها لموقع Herald، تقول هيلين، والدة التوأم، إن أقصى فترة ابتعد فيها التوأم عن بعضهما البعض كانت 3 أيام وكان هذا في سن المرهقة.

6

ودخلت بولا إلى المشفى لإجراء عملية استئصال للزائدة الدودية. وعلى الرغم من محاولات الأم لشرح ما قد يسببه ذلك الأمر من تأثير على بريجيت بعد وقت قصير من إجراء تلك العملية، فقد رُفض طلبها بإجراء عملية الاستئصال لبريجيب في الوقت نفسه. وكما كان متوقعاً، فقد دخلت بريجيت المشفى بعد مرور عدة أسابيع من عملية بولا وقد تم استئصال الزائدة الدودية الخاصة بها.

يقدم شركة Twinnies Pelican and Seabird Rescue خدمات الإنقاذ وإعادة التأهيل للطيور البحرية على مدار 24 ساعة و7 أيام فى الأسبوع، وقد تمكن التوأم من تأسيس تلك الشركة منذ 12 عاماً.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة dailymail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.