أخيراً وبعد طول انتظار: لميس ومهند في مسلسل واحد.. هل يفرق "الكرش" بينهما؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
medyafaresi

بعد سنوات مرّت على علاقة العشق التي يعيشها العرب مع المسلسلات التركية، أصبح حلم الجمهور قريباً جداً من التحقيق.

فمنذ بداية انتشار الدراما التركية قبل نحو 10 سنوات، أحب العرب الممثلة التركية توبا بويوكستين الشهيرة بـ "لميس" من مسلسل "سنوات الضياع"، وكذلك الممثل الوسيم كيفانيتش تاتلغ الشهير بـ "مهند" بطل مسلسل “نور".

كثيرون تمنوا رؤيتهما في عملٍ مشترك، وعبّروا عن هذه الأمنية عبر فيديوهات جمعوا فيهما الممثلين في مسلسلات من وحي خيالهم.





فقد نشرت صحيفة Milliyet التركية خبراً جاء فيه أن "الاسمين الكبيرين سيجتمعان لأول مرة في بطولة مسلسل (أبيض وأسود)، بعد أن ظهرا معاً في إعلان عطر عرض في الوطن العربي قبل سنوات".





وذكرت الصحيفة أن المخرج علي بلقين سيخرج العمل الذي سيكون جاهزاً للعرض نهاية شهر أغسطس/آب من العام 2016 على قناة Star التركية.

وقد تداولت الصحافة التركية أخباراً كثيرة عن العمل من قبل، وعن نية اجتماع الممثلين في عمل "قنبلة" حسب وصف أحد المواقع الفنية.

لكن Milliyet كشف أن تأخر تصوير المسلسل جاء لأن كلاً من بويوكستن وتاتلغ لم يعجبا بالسيناريو المبدئي للمسلسل، وطلبا من المخرج العمل على إعادة كتابته وقد نفّذ طلبهما.

"أبيض وأسود" يحمل طابعاً رومانسياُ، يحكي قصة حب حزينة بين شاب نشأ في كنف رجل ربّاه أفضل تربية، لكن الحقيقة أن هذا الرجل متورط في عالم الجريمة، ويختار الشاب أن يظل وفياً له حتى بعد علمه بما يفعل اعترافاً بالجميل.

بينما تلعب بويوكستن دور فتاة جميلة وشديدة الطيبة تدير مقهى متواضعاً، تنقلب حياتها بعد مقابلتها لتاتلغ، حيث تقع في غرامه وهي تجهل سر غموض شخصيته الهادئة والسر الذي يخفيه عنها.




مشكلات أمام النجمين


رغم نجومية الفنانين في تركيا والعالم العربي، فإن من المتوقع أن يرافق "أبيض وأسود" ما يرافق المسلسلات التركية ذات الأسماء الكبيرة من ملاحقة لأخبار الأبطال الفنية والشخصية أولاً بأول، سيما وأن تغيرات كثيرة طرأت على تاتلغ وبويوكستون منذ إطلالتهما الأولى على العالم العربي، فقد أطلا على أمة بأكملها وهما شابان يانعان أصبحا حلم الكثيرين من الشباب والفتيات، لكن كليهما تزوج وأصبحت بويوكستون أماً وامرأة ناضجة، فيما تغير شكل تاتلوغ، حيث ظهر في صورة مختلفة على موقع Gecce الفني.

حيث التقطت هو يقضي إجازة في منطقة مرمريس مع طفلتين تصطافان في المنتجع، وقد بدا عليه بعض الترهل في منطقة البطن وزيادة في الوزن، وهو الذي كان معروفاً بمظهره الرياضي وقوامه المشدود، قبل زواجه مؤخراً.


#kivanctatlitug new

A photo posted by Kıvanç Tatlıtuğ (@tatlitug) on


وكان موقع NTV قد نقل في وقت سابق عن الممثل قوله " سواء لدي كرش أو عضلات، فليس من شأن أحد".

أما بويوكستن، فلم يرض الكثيرون من معجبيها عن قيامها بقص شعرها، رغم أنها قامت بذلك من أجل هدف نبيل وهو التبرع لمؤسسة خيرية تعنى بمرضى السرطان من أجل إنتاج شعر مستعار للمرضى، كما رافقتها الكثير من الشائعات حول سوء علاقتها بزوجها والد ابنتيها التوأم، حتى أن بعض التقارير ذهبت إلى كونهما يخفيان طلاقهما الذي وقع منذ فترة.