كأنهم توائم.. 10 مشاهير ذكور وإناث متشابهون إلى حد لا يصدّق!!

تم النشر: تم التحديث:
SCARLETT JOHANSSON
Web

هل سبق لكم أن لاحظتم الشبه بين وجوه المشاهير من الذكور والإناث؟! يبدو الأمر غريباً بعض الشيء بالنسبة لنا جميعاً، لكن يمكنكم إلقاء نظرة على الصورة أدناه.

هل تستطيع تمييز الفرق بين جاستن بيبر ومايلي سايرس؟ هل يتقاسمان نفس الحمض النووي؟! إليك قائمة من المشاهير المتشابهين، والتي أعدها موقع Life Tips for Travel:


جاستن بيبر ومايلي سايرس




1

بطبيعة الحال كلاهما مغنيان ألهما ملايين المراهقين في جميع أنحاء العالم، كما أنهما محط اهتمام وسائل الإعلام، ويمكن للمرء أن يجد الكثير من المقالات عنهما في منافذ بيع الصحف في أرجاء العالم.

ومن الجدير بالذكر أن جاستن درو بيبر هو المغني الكندي الذي تم اكتشافه في الواقع من خلال شريط فيديو على يوتيوب في العام 2007، أما مايلي راي سايرس فهي مغنية أميركية، وكاتبة أغانٍ، وممثلة.


سارة جيسيكا باركر وروجر دالتري




2

سارة جيسيكا باركر ممثلة ومنتجة أميركية، اشتهرت بأداء الدور الرئيسي لشخصية كاري برادشو في المسلسل التلفزيوني Sex and the City على قناة HBO. أما روجر هاري دالتري، الحائز على وسام القائد (CBE) البريطاني، فهو مغنٍّ وكاتب أغانٍ وممثل إنكليزي.


تيلدا سوينتون وكونان اوبراين




3

كاثرين ماتيلدا "تيلدا" سوينتون ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، اشتهرت بأفلام الموجة السائدة والأفلام التجريبية على حد سواء. أما كونان كريستوفر اوبراين فهو مقدم برامج، وممثل كوميدي، وكاتب، ومنتج، وممثل دبلجة أميركي.


كلي دوفال وجوش هارتنت




4

كلي هيلين ديتيين دوفال ممثلة أميركية، اشتهرت بأداء دور صوفي على قناة HBO في المسلسل التلفزيوني Carnivàle، فضلاً عن أفلام مثل The Faculty وGirl وInterrupted وThe Grudge. أما جوشوا دانيال "جوش" هارتنت، فهو ممثل ومنتج أميركي، جذب الأضواء لأول مرة بأداء دور مايكل فيتزغيرالد في المسلسل التلفزيوني Cracker في في العام 1997.


اوزي اوزبورن وبيني مارشال




5

ماذا عن بيني مارشال واوزي اوزبورن؟ السيدة أكبر سناً من المنشد الإنكليزي، بيد أنهما يبدوان متشابهين لدرجة مذهلة. ولا يمكننا أن ننكر ذلك بالطبع!


آلانيس موريسيت وانتوني كيديس




6

آلانيس نادين موريسيت مغنية وكاتبة أغاني روك، وعازفة غيتار، ومنتجة، وممثلة أميركية كندية. وقد حصلت على 16 جائزة جونو و7 جوائز غرامي، ورشحت لجائزتين من جوائز غولدن غلوب. أما انتوني كيديس، فهو موسيقي أميركي، اشتهر كمغنٍّ رئيسي وشاعر غنائي لفرقة Red Hot Chili Peppers التي قادها منذ نشأتها في العام 1983.


ماريا شرايفر وويليام دافو




7

ماريا اوينغز شرايفر صحافية أميركية، ومؤلفة 6 من الكتب الأكثر مبيعاً، والسيدة الأولى السابقة في كاليفورنيا باعتبارها زوجة حاكم كاليفورنيا السابق آرنولد شوارزنيغر. أما ويليام جي. دافو، المعروف مهنياً باسم ويليام دافو، فهو ممثل سينما ومسرح ودبلجة أميركي، وعضو في فرقة مسرحية تجريبية تدعى The Wooster Group.


جوليا روبرتس وستيفن تايلر




8

جوليا فيونا روبرتس ممثلة ومنتجة أميركية. أصبحت نجمة هوليوود بعد توليها بطولة الكوميديا الرومانسية Pretty Woman، الذي حصد 464 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. أما ستيفن تايلر، فهو مغنٍّ وكاتب أغانٍ أميركي، وعازف على عدة آلات، وعضو لجنة تحكيم في منافسة موسيقية تلفزيونية سابقة، ويشتهر بأنه قائد فرقة الروك Aerosmith، ومقرها مدينة بوسطن.


كريستوفر ووكن وسكارليت جوهانسون




9

كريستوفر ووكن ممثل وكاتب سيناريو، ومخرج أميركي. وقد ظهر في أكثر من 100 فيلم وبرنامج تلفزيوني. أما سكارليت جوهانسون فهي ممثلة وعارضة ومغنية أميركية، وكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم North.


دانيال دي لويس وجنيفر كونيلي




11

السير دانيال مايكل بليك دي لويس ممثل بريطاني. ولد وترعرع في لندن، وهو ابن شاعر البلاط سيسيل دي لويس والممثلة جيل بالكون. أما جنيفر لين كونيلي، فهي ممثلة سينمائية أميركية بدأت حياتها المهنية كعارضة، وهي طفلة. كما ظهرت في إعلانات المجلات، والصحف، والتلفزيون، قبل أن تقوم بدورها الأول في فيلم الجريمة Once Upon a Time in America في العام 1984.

- هذه المادة مترجمة عن موقع Life Tips for Travel. للاطلاع على المادة الأصلية يرجى الضغط هنا.