رقصة سميرة سعيد تحصد مليون مشاهدة.. هؤلاء عضوات نادي "جميلات فوق الـ 50"؟

تم النشر: تم التحديث:
SAMIRA
you tube

وصل عدد مشاهدي مقطع مصور نشرته المغنية المغربية سميرة سعيد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قبل 10 أيام إلى مليون مشاهد، حيث ظهرت وهي تتدرب على الرقص في كواليس تصوير أغنيتها "محصلش حاجة" التي طرحتها على يوتيوب في مايو/أيار 2016.





الأغنية التي كتبها الشاعر شادي نور تحمل معانٍ مليئة بالأمل، وصوّرتها سعيد في صربيا مع مدرب رقص شهير هناك، عن امرأة تتحدث عن سعادتها بعد انفصالها عن حبيبها، بدلاً من الشعور بالأسى، وجاء الكليب موفقاً من ناحية فنية لتجسيد معاني الأغنية، وزاد من نجاحه شخصية سعيد غير المتكلفة، التي بدت فيه أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.





محبو الفنانة البالغة من العمر 58 عاماً، أثنوا على جمالها ورشاقتها والحيوية التي تتمتع بها، وبعضهن تمنين أن يكُن مثلها عندما يصلن إلى هذا العمر.

وكانت سعيد كشفت عن عمرها الحقيقي في لقاء مع مجلة "سيدتي" قبل عامين.

وقالت "من المستحيل أن يظل الإنسان صغيراً وشاباً كل العمر، ولكن من المهم أن يحافظ على شكله وأن يعتمد نمط حياة معتدلاً ونظاماً غذائياً صحياً وأن يمارس الرياضة وأن يكون متوازناً في حياته العادية".

وأضافت سعيد في المقابلة، "العمر بالنسبة لي مجرّد أرقام، ولذلك لا أهتم لعمري بقدر إهتمامي بأن يكون عملي جيداً وشكلي جيداً وصحتي جيدة".


💕💘

A photo posted by Samira Said (@samirasaid) on


من جانب آخر، تستعد سميرة سعيد لإحياء الليلة الثالثة من مهرجان قرطاج في دورته الـ 52 الذي ينطلق الفترة من 13 يوليو/تموز حتى 25 أغسطس/آب المقبل في تونس، وهو الحفل رقم 16 الذي تحييه على مسرح المهرجان الأثري.




جميلات العرب فوق الـ 50


ربما تكون سميرة سعيد هي الأبرز بين جميلات العرب فوق الـ 50، لكن هناك نجمات عربيات ينتمين أيضاً لنادي سميرة للشباب الدائم نذكر منهن:


ليلى علوي


ممثلة مصرية من مواليد 4 يناير/كانون الثاني 1962

54 عاماً




ماجدة الرومي


مغنية لبنانية من مواليد ديسمبر/كانون الأول 1956

59 عاماً


يسمعني حين يراقصني... #ماجدة_الرومي #MajidaElRoumi Casino du Liban, 2010. © Ph: Maya Kanakry.

A photo posted by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on



شيريهان


ممثلة مصرية من مواليد 6 ديسمبر/كانون الأول 1964

51 عاماً




يسرا


ممثلة مصرية من مواليد 10 مارس/آذار 1951

65 عاماً




ليلى غفران


مطربة مغربية من مواليد 19 مارس/آذار 1951

55 عاماً


Hello ! It's me

A photo posted by Laila Ghofran (@lailaghofrane) on