بحضور باريس هيلتون ونجيب ساويرس .. عرس ابن ملياردير مصري بـ 5 ملايين يور

تم النشر: تم التحديث:
ANA
Instagram

في يوم بدا أنه من أيام ألف ليلة وليلة.. احتفل كريم الشيتي ابن المليونير المصري حمدي الشيتي، بزفافه على عارضة الأزياء البرازيلية آنا باروس في حفل أقيم في جزيرة ميكانوس اليونانية.
الحفل الباذخ حضره عدد من المشاهير وعارضات الأزياء ونجوم المجتمع على رأسهم الأميركية باريس هيلتون.


#mykarana #anabandkarim 💙🙌🏼 Felicidade!!! Viva os noivos!!!

A video posted by Beto Pacheco (@betopachecopr) on


كما حضره العارضات الشهيرات أليساريو أمبروسيو وأدريانا ليما وأيزابيل فونتانا وجيسي شيمنازو.

بينما حضره من المصريين ضيوف من عائلة رئيس الوزراء المصري الأسبق كمال الجنزوري ورجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس ومصممة الأزياء المصرية كريمة كي.



تكلّف الحفل ما يقارب الـ 5ملايين يورو، حيث استضافت عائلة العريس 400 ضيف أقاموا في 20 فيلا، وصلوا خصيصاً إلى الجزيرة بيخوت فاخرة ونقلتهم سيارات فارهة إلى أماكن إقامتهم في الفيلات المذكورة وفنادق الجزيرة التي حجز بعضها بالكامل لحضور المناسبة، كما خصص لحمايتهم ما يزيد عن 1000 حارس شخصي.

كما ارتدت العروس فستان زفاف أنيق من مجموعة دار فالنتينو.





كريم الشيتي


كريم حامد الشيتي شاب مصري ونجل رجل أعمال مصري هارب بعد ثورة 25 يناير، ذكر موقع Frivollete اليونانية، إن التكلفة المبدئية لحفل زفافه تبلغ 5 ملايين يورو.


Unforgettable 🌅 #mykarana #goodvibes #love #friends #tropicalpyramid

A photo posted by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on

ورجل الأعمال المصري حامد الشيتي رئيس مجموعة Travco للخدمات السياحية، الذي تحوم حول نشاطه الاقتصادي العديد من علامات الاستفهام، منها قضية رفعها ضده 5 رجال أعمال عام 2015 بتهمة النصب والاستيلاء على مال الغير دون وجه حق.


كما يمتلك الشيتي أيضا عددا من الفنادق الشهيرة في العالم، ويدير عدداً من المشاريع الضخمة مثل خليج مكادي في ريفييرا البحر الأحمر وخليج ألماظة في الساحل الشمالي، أضافة لامتلاكه أسطولا من السيارات والحافلات.

ويقيم كريم وعائلة والده في اليونان بعد هرب الأخير بعد ثورة 25 يناير لإدراج اسمه في عدة قضايا فساد مالي.

أما والدة العريس فهي من أبناء الجالية اليونانية في مصر، وقد التقى كريم بعارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت في الجزيرة اليونانية "ميكونوس" التي كانت تزورها كل صيف وتم الاتفاق على الزواج في صيف 2015، أما شهر العسل فسيكون في جزيرة سردينيا الإيطالية.


آنا باروس


تبلغ من العمر 34 عاماً، نالت شهرتها كونها إحدى عارضات متجر Victoria Secret والمعروفات بلقب " الملائكة" Angles.

ولدت في مدينة صغيرة في البرازيل قبل رحيل عائلتها إلى مدينة ريو دي جانيرو ثاني أكبر مدن البلاد ثم ولاية نيويورك الأميركيةً حيث عاشت العارضة فترة مراهقتها قبل أن تتقدم لوكالة اكتشاف مواهب قدمتها لعالم عروض الأزياء.