تايلور سويفت و شاروخان وصاحب رقم قياسي في غينيس.. المائة الأعلى دخلاً يجنون مجتمعين 5.1 مليارعام 2015

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

تربعت المغنية الأميركية تيلور سويفت، البالغة من العمر 26 عاماً على عرش المشاهير الأعلى دخلاً في العالم، حيث بلغ دخلها 170 مليون دولار في العام 2015.

وبحسب مجلة Forbes فقد تضاعف دخل المغنية لعام 2015 عن العام الذي سبقه والذي بلغ دخلها خلاله 80 مليون دولار.

القائمة التي نشرتها مجلة Forbes احتوت على أسماء مئة من المشاهير في عالم الترفيه في مختلف المجالات، منها الغناء والإعلام وكرة القديم والتأليف الأدبي والذين جنوا مجتمعين ما وصل مجموعه 5.1 مليار دولار أميركي لعام 2015.



t


One Direction 110 مليون دولار




one direction

فرقة موسيقى بوب بريطانية - إيرلندية تأسست في العاصمة البريطانية لندن سنة 2010، وحققت نجاحاً موسيقياً عالمياً بعد حصول الفريق على المركز الثالث في النسخة السابعة من برنامج X Factor، من أبرز أعضائها البريطاني المسلم زين مالك ذو الأصول الباكستانية الذي انفصل عن الفرقة مؤخراً.


جيمس باتيرسون 95 مليون دولار




james

كاتب أميركي يبلغ من العمر 69 عاماً، رواياته الخيالية موصوفة بالعبقرية، ومن أشهرهاAlex Cross وWomen’s Murder Club.

بيع ما يزيد على 300 مليون نسخة من كتبه، وسجل رقماً قياسياً في كتاب "غينيس"؛ كونه أول كاتب يبيع أكثر من مليون نسخة من كتبه عبر e-books.


كريستيانو رونالدو ود. فيل 88 مليوناً



chris

يتقاسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ود. فيل مقدم برنامج التوك شو الذي يحمل اسمه المركز الرابع.

كريستيانو رونالدو: لاعب كرة قدم برتغالي مهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو قائد منتخب البرتغال لكرة القدم.

أصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، إذ بلغت صفقة انتقاله 131.6 مليون دولار.



dr

د. فيل: قدّم برنامجاً حوارياً يحمل اسم Dr. Phil منذ عام 2002 لمدة 5 سنوات، وذلك بعد أن قدمته الإعلامية الأميركية أوبرا في فقرة أسبوعية ضمن برنامجها الشهير.

اشتهر بتقديم نصائح على شكل "استراتيجيات الحياة" من خلال تجاربه كطبيب نفسي ومؤلف كتب في التنمية البشرية.


كيفن هارت




kevin

ممثل، وكاتب، ومنتج أميركي من أصول إفريقية، يبلغ من العمر 37 عاماً، وُلد ونشأ في منطقة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا.

نال شهرة واسعة بسبب نجاحه ككوميدي في مجال الستاند أب كوميدي. وزار أبوظبي مؤخراً لعرض وحيد في دولة عربية ضمن جولته العالمية لعام 2016.


هوارد ستيرن




howard

إعلامي أميركي يبلغ من العمر 62 عاماً يقدم منذ ما يزيد على 40 عاماً برنامجاً إذاعياً، تبث حلقاته مشفرة على قنوات تلفزيونية خاصة تصوره لصالحها.

معروف بحديثه وخوضه في المواضيع الجنسية، ومعظم ضيوف حلقاته من ممثلات وممثلي الأفلام الإباحية والمشاهير المثيرين للجدل.


ليونيل ميسي




leo

لاعب كرة قدم أرجنتيني في نادي برشلونة الإسباني ولاعب المنتخب الأرجنتيني سابقاً، ويعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

لعب أول مباراة لفريق برشلونة وعمره 16 عاما، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الفريق العريق، وذلك يوم 1 مايو/أيار 2005.


أديل 80 مليون دولار




adel

مطربة بريطانية تبلغ من العمر 28 عاماً، باعت من ألبومها Hello الذي أطلقته عام 2015 ما يزيد على 3 ملايين نسخة، وهي الوحيدة من محترفي المجال الموسيقي التي كونت أكثر من نصف ثروتها من عملها في الموسيقى دون أنشطة استثمارية أخرى.


راش ليمبا 79 مليوناً




rush

إعلامي ومقدم برنامج إذاعي أميركي ذائع الصيت لنقده سياسيي بلاده على اختلاف انتماءاتهم، ويتميز بسلاطة اللسان والبحث في أمور عرقية لا يجرؤ غيره على الخوض فيها.


على القائمة أيضاً


ولا بد من ذكر بعض المشاهير على القائمة التي احتوت اسم 100 مشهور، منهم الفنانة الأميركية مادونا في المرتبة 12، وتوم كروز في المرتبة 37.

وجنيفر لوبيز في المرتبة 68، واللاعب زلاتان إبراهيموفيتش2 لاعب فريق مانشستر يونايتد البريطاني وهو سويدي من أصول بوسنية في المرتبة 72.

وكل من النجمين الهنديين شارو خان في المرتبة 86، وأكشاي كومار في المرتبة 94، ويتشارك مع الأخير في ذات المرتبة الممثل الأميركي براد بيت.