حجز حسام حسن ومساعديه بتهمة الاعتداء على أمين شرطة

تم النشر: تم التحديث:
HOSSAM HASSAN
ASSOCIATED PRESS

ذكرت بوابة الأهرام الإلكترونية أن نيابة مدينة الإسماعيلية قررت فجر الثلاثاء 12 يوليو/تموز 2016، حجز حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر لحين ورود التحريات حول اتهامهم بالاعتداء على أمين شرطة يعمل بمديرية الإعلام بمديرية الأمن خلال مباراة المصري الأخيرة مع غزل المحلة في دوري كرة القدم المصري وكذلك اتهامهم بسرقته بالإكراه.

ويلقب حسام حسن بعميد الكرة المصرية.

وكانت التحقيقات قد استمرت ست ساعات ونفى حسام حسن فيها الاتهامات الموجهة ضده بالاعتداء على أمين الشرطة رضا عبد المجيد وضربه وإصابته بأنحاء متفرقة في جسده وتحطيم الكاميرا الخاصة به، وذلك خلال التحقيق معه في نيابة الإسماعيلية.

وتم حجز حسام حسن، وحسن مصطفي، ووليد بدر بمعسكر قوات الأمن بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى، لحين الانتهاء ورود تحريات مصلحة الأمن العام.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت يوم السبت إيقاف حسن ثلاث مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه (1126 دولاراً) بسبب السلوك غير الرياضي الذي صدر عنه.

واشتبك حسن مع بعض لاعبي غزل المحلة عقب تعادل الفريقين 2-2 بالإسماعيلية في الجولة الأخيرة للدوري المحلي الممتاز يوم الجمعة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية اشتباكات بين لاعبي ومسؤولي الفريقين بينما ركض حسن هداف منتخب مصر عبر العصور لأكثر من 30 متراً لينتزع كاميرا المصوّر ويحطمها.