بحفل زفاف شبابي مميز.. النجمة التركية "نيهان" تزف إلى حبيبها.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

في حفل زفاف شبابي مميز تزوجت النجمة التركية الحسناء ناصليهان أتاجول المعروفة في الوطن العربي بشخصية "نيهان" في مسلسل "حب أعمى" من حبيبها النجم التركي قادير دوغلو المعروف بشخصية "ماجد" في مسلسل "فاتح حربية" مساء الجمعة الموافق الـ 8 من يوليو/تموز في قاعة أفراح ملحقة بفندق آجا كانليكا.

حفل الزفاف كلّل قصة حب جمعت بين الفنانة ذات الـ24 عاماً والتي لا تزال تدرس المسرح في الدراما في إحدى جامغات اسطنبول والممثل الواعد حيث التقيا قبل 3 سنوات في مناسبة فنية.

تميّز حفل الزفاف بالمرح والبساطة، وخطفت النجمة الشابة الأنظار بفستان زفافٍ بسيط طويل وضيّق من دون أكمام ومكشوف عن الصدر، وأكملت إطلالتها بشعر مرفوع وماكياج ناعم وجذاب.




😻😻😻 #kadirdogulu #neslihanatagül #kadirneslihanwedding

A video posted by Love Turkey🎉🎶👍🏻turkish Actress (@turkish_chanel) on


وحضر العرس عددٌ كبير من أصدقاء وأقرباء العروسين حيث شهد على عقد القران من جهة أصليهان نازلي إمير أوزبيكار وسيفدا إيفب بوزتيبي وأصلي كيزماز، فيما شهد من جهة العريس أوندار ألتونباش ومصطفى أفكيران.

وقد استمر الحضور في الاستمتاع بالحفل الغنائي الخاص بالعرس حتى وقتٍ متأخر من الليل، فيما اتجه العروسان بعدها إلى مدينة بودروم الساحلية من أجل قضاء شهر العسل هناك.


NeslihanDogulu👰🏻💑❤️❤️ 💃🏼👯👯 #kadirdogulu #neslihanatagul

A video posted by Love Turkey🎉🎶👍🏻turkish Actress (@turkish_chanel) on


وقد قام العروسان بالرقص بالسيوف أثناء مراسم تقطيع كعكة الزفاف، كما ردّدا أغانٍ معروفة مع أصدقائهم من المدعويين..


Very nice #kadirdogulu #neslihanatagül #kadirneslihanwedding #neskad

A photo posted by Love Turkey🎉🎶👍🏻turkish Actress (@turkish_chanel) on





Abi kardeş💞 #neslihankadirevleniyor #neslihankadirwedding #neslihanatagul #neslihanatagül #kadirdogulu #neslihandoğulu #NesKad

A video posted by NESLİHAN ATAGÜL FANS (@neslihanatagulfans) on




pic



pic



pic