عائلة تضم أطفالاً مصابين بالتوحد تفوز بالمبيت داخل برج باريس.. الأم ردّت على سؤالٍ واحد وأسعدت أولادها

تم النشر: تم التحديث:
HOMEAWAY
reuters

يعدّ برج إيفل أبرز المعالم السياحية في العاصمة الفرنسية باريس، لكنه بفضل مسابقة أجراها موقع " homeaway هوم أواي" لاستئجار منازل العطلات تحوّلت قاعة فيه إلى شقة فارهة مؤقتة تبيت فيها عائلات تفوز بالمسابق. وفازت البريطانية ميشيل ستيفنسون وعائلتها بفرصة الإقامة لليلة واحدة في برج إيفيل، وذلك بعد إجابتها على سؤال "ماذا ستفعل إذا كانت شقة هوم أواي في برج إيفل لك لليلة واحدة؟".

وكانت ستيفنسون واحدة من أصل 4 أسر رابحة نالت فرصة المبيت في شقة فخمة تبلغ مساحتها 300 متر واقعة في الطابق الأول من البرج، فيما تطل الشقة على مناظر رائعة للمدينة، وتزود بغرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استراحة.
كما يمنح موقع هوم أواي الأسر الرابحة فرصة للقيام بجولات في الممرات غير المفتوحة للزوار.



evil tower

ستيفنسون التي فازت مؤخرًا هي أم لطفلين، مصابين بالتوحد، وأشارت إلى أن ولديها مسحوران ببرج إيفيل وشكله وأضوائه وهذا كان دافعها للمشاركة في المسابقة حيث أن هذا الأمر لن يتكرر في حياتهما مرةً أخرى، وقالت إنها تظن أن كون طفليها مصابين بمرض التوحد فإن الأضواء هي عامل الجذب بالنسبة إليهما.



homeaway

فيما تتكفل شركة HomeAway بتحقيق أحلام 4 أسر بالمبيت في البرج لليلة واحدة، حيث ستدفع مصاريف المبيت هناك، وقد أعلنت عند بدء تقدم الراغبين في الفوز بتلك الفرصة بالتقدم بالإجابة على سؤالها منذ أواخر مايو/أيار الماضي.
ويحق للفائزين في المسابقة اصطحاب 5 ضيوف معهم، كما تتضمن الرحلة إقامة مجانية في مكان آخر بباريس لثلاثة أيام إضافية، حيث ستقوم بتغطية تكاليف الرحلة.



homeaway

افتتحت شقة جديدة في برج إيفيل في العاشر من يونيو/حزيران للإقامة خلال منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي تجري فعالياتها حالياً بفرنسا، وستظل مفتوحة حتى نهاية البطولة الكروية.

حيث حول المصمم "بنوا ليليو" غرفة مؤتمرات في المستوى الأول من البرج إلى شقة فاخرة في أقل من 48 ساعة، لإتاحة فرصة لأربع أسر فائزة بمسابقة HomeAway لتحظى بفرصة للمبيت هناك.






وقد عرضت الشركة 4 ليالٍ للمبيت وهي أيام 23 و29يونيو/حزيران و4 و8 يوليو/تموز، وكانت أسرة فرنسية هي الأولى التي تفوز في تلك المسابقة.

حيث قضت الممثلة Mira Sorvino وزوجها وأولادها ليلة 23 يونيو/حزيران في البرج، وهي تملك 3 أطفال أصغرهم فتى بعمر 3 سنوات، وأكبرهم فتاة تبلغ من العمر 13، وقد حازت الأسرة على جولة في الأماكن غير المفتوحة للزوار من البرج، كما تناولت عشاءً فاخراً أعده الشيف Coline Faulquier.

إلى جانب ذلك استمتعت الأسرة بلعب كرة قدم الطاولة، ومشاهدة فيلم على شاشة تلفزيون عملاقة، وأكد الزوج أنه لم ينم بالليل كثيراً للاستمتاع برؤية شروق الشمس على باريس وهو فوق سريره داخل البرج الذي تم بناؤه قبل أكثر من 127 عاماً على يد المهندس غوستاف إيفل.



homeaway

فيما لم تخف أسرة أميركية قضت ليلة بالبرج بعد فوزها في المسابقة سعادتها البالغة بالوجود هناك، مؤكدة أنهم صنعوا التاريخ بالمشاركة بهذه الفرصة، كما حصلت أسرة ستيفنسون البريطانية على فرصة المبيت في برج إيفيل، وحصل أيضًا ثلاثة توائم من اليابان على فرصة المبيت هناك في ليلة 8 يوليو/تموز، حيث حالفهم الحظ بالفوز بتلك الليلة المميزة من بين أكثر من 2.5 مليون مشارك.

ويعد برج إيفيل أحد أهم المعالم السياحية في مدينة باريس، وأيضاً أحد أشهر المعالم الرومانسية في العالم، فيما يصل ارتفاعه إلى أكثر من 324 متراً، ليكون بذلك أطول مباني العاصمة الفرنسية باريس.