"شاومينج" يسرّب الحلقة الأخيرة من الأسطورة.. لم يكتفِ بنشر امتحانات الثانوية العامة

تم النشر: تم التحديث:
ELESTORA
MBC

سرّبت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الأسطورة" الذي يشغل الرأي العام، في خطوة تبدو أن الصفحة قرّرت خوض مجال جديد في التسريبات مسلسل رمضان، بعد بعد أن ذاع صيتها بتسريب عدد من امتحانات الثانوية العامة، التي اضطرت السلطات المصرية إلى إعادتها وتأجيل مواد أخرى خوفاً من تسريبها.

التسريب الجديد شمل حوالي 5 صفحات من سيناريو المسلسل، بينها غلاف السيناريو الذي يحمل اسم المسلسل واسم المؤلف محمد عبدالمعطي وكذلك اسم المخرج، فيما كشفت عن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث سيقوم بطل المسلسل ناصر الدسوقي الذي يؤدي دوره محمد رمضان بقتل زوجته شهد التي تؤدي دورها مي عمر، بعد اكتشافه أنها تخونه مع شخص يدعى مدحت.

التسريبات التي نشرتها الصفحة تحت تدوينة كتب فيها: "ومعاكم بمسلسل الأسطورة الحلقة الأخيرة، وبكرة في التاريخ والجيولوجيا والجبر بس نخلص من الريبورتات دي.. إنتو عارفين طلبي"، كشفت أيضاً عن نجاح سماح أخت ناصر التي تؤدي دورها نسرين أمين في الإيقاع بين ناصر وزوجته.







وقد أظهر السيناريو حواراً دار بين ناصر وشقيقته سماح يكشف فيه عن قتله زوجته، حيث وقعت مشاجرة بينهما يقول فيها ناصر لشقيقته: "ابعدي عني بدل ما أقتلك"، فتردّ عليه قائلةً: "موافقة علشان تبقى قتلت مراتك وأختك في يوم واحد، وابنك كمان؛ لأن اللي متعرفوش إن شهد كانت حامل".

فيما كشفت سماح لشقيقها أنها كانت تتحدث مع شهد على هاتفها حتى تثير غيرته، وأنها لم تكن تريد سوى حقٍّ مشروع لأي زوجة، وأنها خدعت شهد وجعلتها تتظاهر بأنها تحب شخصاً آخر لتشعل غيرته، وقد نجحت الخطة بالفعل لكن بنهاية غير مخطط لها، إذ انتهت بمقتل شهد.

من جانبه، قال السيناريست محمد عبدالمعطي مؤلف المسلسل أن تسريب الحلقة يرجع إلى نجاح العمل، فيما لم ينف ما ورد في التسريبات جملةً وقال أن هناك أخطاء ومغالطات فيما جرى تسريبه، وأضاف في تصريحاتٍ لموقع "الوطن": " تسريب الحلقة الأخيرة من المسلسل، يرجع إلى النجاح الكبير، الذي حققه المسلسل، بالشكل الذي دفع البعض إلى تسريب الحلقة الأخيرة، والذي لم يؤثر بشكل أو بآخر علي متابعة الجمهور للعمل".

هذا وعزز من مصداقية تلك التسريبات ظهور "عم حكيم" زوج والدة شهد الذي يؤدي دوره الممثل صبري عبدالمنعم في شارة المسلسل وهو في سرادق عزاء ويبدو عليه الانفعال والحزن الشديدان، وذلك في الدقيقة 3:36.



elestora








كما أن موقع "اليوم السابع" أكد أنه علم من مصادر خاصة عن قيام ناصر بقتل زوجته بعد شكه بأنها على علاقة مع شخص آخر، وأن سماح شقيقته هي التي تسببت في وصول هذا الشك إليه، انتقاماً منه بسبب قتله زوجها "أمين" الذي يؤدي دوره محمود حافظ، وقد نُشر هذا الخبر قبل نحو ساعتين من نشر صفحة "شاومينج" لصفحات من سيناريو المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل الأسطورة حول شاب يدعى ناصر الدسوقي يريد الانضمام للسلك القضائي ويفشل بسبب سلوك شقيقه المنحرف واتّجاره في السلاح، ليسلك ناصر نفس طريق شقيقه بعد مقتله في الحلقة السابعة من المسلسل، فيما يقوم بإخراج المسلسل محمد سامي، بينما يؤدي محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادي الجيار، وياسمين صبري، ومي عمر، ونسرين أمين، ومحمود جليفون، ومحمد عبدالحافظ، وجلال الزكي أدوار البطولة فيه.